زواج سوداناس

أنشيلوتي لوكيل بيل: كف لسانك


انشيلوتي

شارك الموضوع :

طلب مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي من جوناثان بارنيت وكيل أعمال غاريث بيل أن يكف لسانه، وذلك بعد أن قال الوكيل إن اللاعب الويلزي لا يجد المساعدة الكافية من زملائه.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي: “هذا العالم يتحدث فيه كثيرون، وأحيانا يتحدثون فيه بشكل زائد عن الحد”.

وأضاف المدرب الإيطالي “وكيل بيل تحدث، رغم أنه لم يحضر أي مران للفريق، ولا يعرف الأجواء الموجودة هنا. بيل لم يتعرض لأي مشكلات مع زملائه، ولم يدخل أي لاعب في مشكلة مع بيل”.

وتابع “سيكون من الأفضل التزام الصمت، ونحن سعداء بموسم بيل”.

وقدم بيل، الذي يخوض موسمه الثاني مع ريال، عرضا ضعيفا في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، حتى خسر 2-1 أمام يوفنتوس ثم أخفق في ترك بصمة في التعادل 2-2 مع فالنسيا، السبت.

وأطلقت جماهير ريال صيحات الاستهجان ضد بيل (25 عاما) في ملعب سانتياغو برنابيو، لتنقلب الأمور بالنسبة للاعب الويلزي، الذي هز الشباك في نهائي دوري الأبطال، ونهائي كأس الملك، العام الماضي.

لكن تبقى الفرصة متاحة أمام بيل للتعويض، عندما يستضيف ريال منافسه يوفنتوس، في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، الأربعاء.

جاهزية بنزيمة

وأكد أنشيلوتي أن كريم بنزيمة تعافى من إصابة بالركبة أبعدته، لنحو شهر، وبات جاهزا للمشاركة، وإنعاش آمال فريقه في اجتياز الدور قبل النهائي.

وقال أنشيلوتي: “لقد تعافى تماما، لكنه لم يشارك في أي مباراة منذ شهر واحد. هذا ما يثير تفكيري بشأن إمكانية الدفع به في التشكيلة الأساسية أم في الشوط الثاني، بعد أن يهدأ إيقاع اللعب”.

وساند أنشيلوتي حارسه إيكر كاسياس، الذي تعرض للوم من بعض المشجعين بداعي دوره في النتائج السلبية لريال في الفترة الأخيرة.

وتابع أنشيلوتي “هذا مؤسف، لكن كاسياس يملك خبرة كبيرة، واعتاد ذلك، ولا أعتقد أنه سيتأثر، لكن هذا سيمنحه دافعا إضافيا”.

وأضاف “أحيانا يمكن تفهم ذلك، لكن في بعض الأوقات لا يكون الأمر بهذه الطريقة، وأعتقد أن مباراة الغد ستكون مختلفة. كل الجماهير تدرك مدى أهمية المباراة”.

سكاي نيوز.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *