زواج سوداناس

كل هذه الحلوى تأكلها هيفاء وتحافظ على رشاقتها.. ما السر في ذلك؟



شارك الموضوع :

طالما حيرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها وخاصة من الفتيات اللاتي يتطلعن للحصول على جمالها وقوامها، وتزداد الحيرة بمتابعة سلوكيات وهبي الغذائية، خاصة وأنها فيما يبدو لا تقيد نفسها بأنواع طعام محددة أو حمية صارمة، حتى إنها صرحت في أحد لقاءاتها إنها لا تمانع تناول البرجر، ولكن بشرط ألا يكون في وقت متأخر من الليل.

وكانت الفنانة اللبنانية كشفت في تصريحات نشرتها مجلة “سيدتي” إنها لا تلتزم بحمية ولا تتقيد بأي نوع من أنواع الطعام.

وبمتابعة حساب هيفاء الخاص على Instagram تجد أنها بالفعل تتناول الحلوى والشوكولاتة والسكر بحرية، وأيضا وجبات عادية، ولكنك ستكتشف أيضا أسرارا أخرى عن نظامها الغذائي.

لا تحرم هيفاء نفسها من تناول الحلوى وخاصة التورتات التي تناولت الكثير منها في فترة قصيرة، بين عيد ميلادها والاحتفال بتصوير مسلسلها “مريم”. ومن بين الهدايا التي تلقتها هيفاء وهبي كانت كميات كبيرة من الشوكلاتة والتي كانت سعيدة بها ولم تمانع في استقبالها أو تناولها، وشاركت متابعيها بصورها.

وتعتاد هيفاء على ارتياد المطاعم وتناول ما تحبه حتى وإن كان يحمل سعرات حرارية عالية، أو حتى يتضمن في مكوناته الزبد، ويبدو من هذه الصورة أنها لم تحرص على انتقاء وجبات صحية.

وقد يتوقع البعض أن هيفاء على الأقل تستخدم بدائل السكر في المشروبات، ولكن يبدو أن هذا غير صحيح، فهي تستخدم قطع السكر وربما أيضا قطع من الحلوى بجانب قهوتها.

وبالرغم من حب هيفاء لأنواع الطعام المختلفة واستمتاعها بها إلا أنها تحافظ على رشاقتها أكثر من فنانات أخريات، وهي تقدم للفتيات بعض أسرار هذه الرشاقة.

فهفاء بالرغم من كل هذا تحرص على ممارسة الرياضة بانتظام لمدة 40 دقيقة على الأقل يوميا، وهي النصيحة التي قدمتها لجمهورها من الفتيات، موضحة لهن أنواع الرياضة التي تمارسها ومن بينها الركض والاسكواش. الملاحظ أيضا أن هيفاء تحرص على عدم تناول أي شيء بين الوجبات الرئيسية سوى الخضر والفاكهة.

وكانت تصريحات سابقة لهيفاء وهبي أوضحت في ست نقاط أسرار رشاقتها، والمعتمدة على شرب الكثير من الماء، وممارسة الرياضة وخاصة بالأوزان لشد عضلات جسمها، كما أنها تحرص على تناول وجبة العشاء مبكرا، على أن تكون وجبة خفيفة، وأشارت إلى أنها ترى في الاستيقاظ مبكرا عاملا رئيسيا في الحفاظ على الرشاقة والجمال.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *