زواج سوداناس

بالفيديو: نهاية صادمة لفيلم الكارتون The Road Runner: الطائر مات بالديناميت



شارك الموضوع :

The Road Runner، هي أفلام كرتونية أمريكية، من سلسلة وارنر براذرز، لووني تونز، وميري ميلوديز، وابتكر شخصياته مخرج الرسوم المتحركة تشاك جونز في 1948، وهما الذئب «ذا كايوتي»، و«رود رنر».

الشخصيتان في صراعٍ دائم طوال حلقات السلسلة، التي لا تخلو من محاولات الذئب البائسة والمجدية جدًا في الحقيقة للإمساك بـ«رود رنر»، والفوز بأكله، لكنه ينجو منها بشكلٍ يعاكس القدر تمامًا، لكن الذئب لا يمل المحاولة مرارًا وتكرارًا.

انتظر الجمهور نهاية ما في خيالهم، لكن مؤلف السلسلة، أطاح بكل أحلامهم، وضربها عرض الحائط، وبطريقة تتنافى وما اعتاده الجمهور طوال الحلقات السابقة.

جاءت الحلقة الأخيرة، أن الذئب سيتمكن من الامساك بـ«رود رنر»، بطريقةٍ اعتاد في حلقاتٍ سابقة أن ينجو منها، لكنه لم ينج تلك المرة كما كتب المؤلف، واستطاع الذئب أن ينال حلمه البعيد الذي سعى خلفه حلقاتٍ مطوّلة، ليأكل «رود رنر»، وتسدل كلمة النهاية الستار على حلقات السلسلة الشهيرة، تاركةً وراءها خيالات جمهورٍ قتيلة، وأفواه مفتوحة من الصدمة.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الرشيد

        (، والفوز بأكله، لكنه ينجو منها بشكلٍ يعاكس القدر تمامًا، ) كيف يعاكس القدر؟ فهل هناك من يستطيع الهرب من قدره؟ فالإيمان بالقدر خيره وشره ركن من أركان الإيمان في الإسلام. ليتكم تراجعون ما يكتب قبل نشره حتى لا نقع في المحظور.

        الرد
        1. 1.1
          ود هارون

          (، والفوز بأكله، لكنه ينجو منها بشكلٍ يعاكس القدر تمامًا، )

          الزول الترجم الكلام دا حقو يراجع نفسو

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *