زواج سوداناس

أحلام تثير الجدل وتدافع عن السيدة الاماراتية التي هاجمت عبير صبري



شارك الموضوع :

دافعت الفنانة الإماراتية أحلام عن السيدة الإماراتية التي هاجمت الممثلة المصرية عبير صبري والفنانة فريال يوسف في أحد مولات الامارات، واصفة ملابسهما بالعارية، وأكدت أنها لم تقصد الإساءة لهما.

وجاء دفاع أحلام عبر صفحتها على فيسبوك“: “عبير صبري فنانه لها كل التقدير والاحترام ومع احترامي للجميع البنت الاماراتية لم تقصد الاساءه لها إنما غيرتها اخذتها ونحن نعتذر عنها“.

وتابعت احلام بتعليق آخر: هي لما كلمتها  لو ما طنشتها يمكن ما صار كل هالشي وانا بالنيابه عنها اعتذر من الفنانه عبير ولها كل الاحترام في بلدها الثانيه الإمارات“.

وختمت: وانا كلي ثقه ان البنت الاماراتية ما تقصد الاساءه في شخص الفنانه عبير بس من غيرتها على بلدها ودينها يمكن تلفظت بالفاظ لاتجوز“.

وفي نفس الوقت اعتذرت شرطة دبي للفنانة المصرية وزميلتها الفنانة التونسية وبدأت التحقيق في الواقعة للوصول الى هوية السيدة التي هاجمتهما.

 

 

mbc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        تابر

        والله ياناس اليلين ماقصرتوا تابعتوا الشمار للنهايه ،،، للأسف الشديد الخبر ده فارغ. ولايستحق إحنا كسودانين نهتم بيه لأنو مابيعنينا في شئ ،،، الذول القاعد بيفتش ويلم المواضيع دي هنا دول غير مجتهد و كسلان ،،،، لو طلع الشارع بيلقي ليه ألف خبر يستحق النشر بس عدم موضوع شديد ،،، جيبوا لينا خبر محكمه سراج افضل لينا من الهشك بشك ديل علي الاقل سراج ولدنا ومتنا وفينا ونجم من نجوم مجتمعنا الطيب مفترض نتابع أخباره لحظه بلحظه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *