اقتصاد وأعمال

الاتحاد الأوروبي يدعم مشروعات بشرق السودان بقيمة (4,5) مليون يورو


أطلقtomas سفير الاتحاد الأوروبي في الخرطوم توماس يوليشني، امس ، المرحلة الثانية من مشروع الصحة الممول من الاتحاد الأوروبي في شرق السودان بقيمة أربعة ملايين ونصف المليون يورو، ويجري تنفيذه بواسطة التعاون الإيطالي في ولايات البحر الأحمر وكسلا والقضارف، ليستفيد منه 1.8 مليون شخص، ودشن يوليشيني بذات المناسبة معرضاً للصور الفوتوغرافية بمقر السفير الإيطالي في الخرطوم.

وقال سفير الإتحاد الأوروبي في كلمته أمام حفل التدشين بحضور وزيرة الدولة بوزارة الرعاية الإجتماعية آمنة ضرار، “ يشرفني وجود الوزيرة الدكتورة آمنة ضرار وهو مؤشر واضح على اهتمامها بدعم الاتحاد الأوروبي والمشاريع الإيطالية في شرق السودان والتى تركز على تحسين حياة الناس.”وهنأ يوليشيني سفير إيطاليا بمناسبة اعتماده مؤخرا لدى السودان، وقال “ نحن في حاجة إلى طاقته وأفكاره وإثراء العلاقات الإيطالية السودانية والأوروبية السودانية، دور ايطاليا مهم في السياسة الخارجية الأوروبية المشتركة الذي يشكل ويوجه التدخل المشترك لدينا والعمل في السودان”.

اخر لحظة


تعليق واحد

  1. من المشاريع المهمة اكاديميات العلوم الصحية للكوادر الصحية الوسيطة من المحليات الطرفية لخدمة اهاليهم في الولايات الثلاث المستهدفة و دعم هؤلاء الكوادر ترغيبا في اليقاء لو ينفع