زواج سوداناس

كارثة منطقية ألمت باغاني وأغاني



شارك الموضوع :

فجر الفنان الشاب أسامة الشيخ مفاجأة من العيار الثقيل هزت اركان برنامج (أغاني وأغاني) الذي يبث باستمرار ممل وقاتل على شاشة قناة النيل الازرق من خلال رفض اسامة طلب ادارة البرنامج بترديد اغنيات الغير.
وكشف أسامة الشيخ خلفيات الاحداث في تصريح خص به (السياسي) قائلا: رفضت بصورة قاطعة طلب ادارة برنامج (أغاني وأغاني) بان اردد اغنيات الغير أو اغنيات الحقيبة واشترطت عليهم ترديد اغنياتي الخاصة حتى اشارك في البرنامج، واوضح اسامة اسباب رفضه لترديد اغنيات الكاشف وسرور قائلا قبلت المشاركة في هذا البرنامج حتى أقدم نفسي باعمالي الخاصة للجمهور بعد طول انقطاع بسبب استقراري في الولايات المتحدة الامريكية فلم أقطع كل هذه المسافة لاردد اغنيات الكاشف وسرور ولكن لاقدم اعمالي الخاصة مثل (جمال ما عادي) و(البي باقي) وغيرها من الاعمال كاشفا بأنه الفنان الوحيد الذي سوف يقدم اعماله الخاصة داخل البرنامج لان كل الفنانين المشاركين فيه على مدار السنوات الماضية يرددون اغنيات الغير دون ان يضعوا بصمتهم الخاصة فيه لذلك اتمني ان تظهر اغنياتي الخاصة بصورة مشرفة حتى تمثل دافعا لبقية الفنانين في البرنامج لتقديم اغنياتهم الخاصة.
الجدير بالذكر ان ادارة البرنامج (أغاني وأغاني) ظلت في حالة لهث دائم ومستمر لكسب توقيع الفنان اسامة الشيخ لضمه للبرنامج حتى يبث بعض الروح فيه ويحظي بالقليل من المشاهدة.

صحيفة السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        zoal

        هههههههههههه
        لا بالله دا حنكك
        ارجع امريكا ساي كان كدا
        قال اعمال خاصة قال

        الرد
      2. 2
        مسطول على طول

        مشكلة صحافتنا المهترئه دى انها مفتكرا انها ممكن بالقوه كده تفتح راس القارئ وتخت ليهو المعلومه ويقتنع بيها !!!
        شوفو الخبر ده وطريقة الغل والتشفى المكتوبه بيهو وراعى الضان فى الخلاء عارف انو ده انجح برنامج واعلى مشاهده وعارف برضو انو الفنان اسامه ده وجودو وعدمو واحد لو غنى اغانى الجلابيه والعربيه وراجل المره خليك من اغانى الغير !!!
        احترمو عقولنا شويه واحترمو اكل عيشكم ده

        الرد
        1. 2.1
          ابوبكر

          ماتحس انه البرانامج ده استهلك اغاني الفانين الكبار بزياده ومكرر كل سنه ونحن في نفس الكلام والاغاني والاغاني البنحبها اصبحنا نسمعه يوميا لحد ماكرهناها ومن الاجدي ان يقدم الفنان اغانيه الخاصة حتي يتم تجديد البرنامج ونقيف من التلوث السمعي

          الرد
      3. 3
        الوهج

        الى متى يستمر هذا العجوز ذو الضحكة المجلجلة يتسامر مع الفنانين والفتيات والى متى تستمر قناة النيل الازرق تبادرنا بالمعاصى فى شهر رمضان الكريم .
        الم يتعظ ما تبقى من الفنانين والعازفين بموت زملائم فى كل موسم ينقص منهم شخص

        فنانة الحادث بالامارات — محمود — نادر — محمدية — وغدا انا او غيرى وربنا يغفر لمن مضى ويهدى من بقى .

        الرد
        1. 3.1
          سودابي

          يا سيد او ؟سيده الوهج: باين عليك بتحضر البنامج وشفتو اكتر من مره, لو المعاصي دي ما عاجباك ما تشاهدها عشان ما تخش النار.

          الرد
          1. الوهج

            رمضان كريم يا سودابى —
            زعلان عشان انكرنا هذا الفسوق فى هذا الشهر الكريم من شلة عقدك الفريد هذا —
            هل الاغنية السودانية تحتاج لهولاء المتمكيجين لتخرج الى العلن –

            الرد
            1. سودابي

              ما تشاهد البرنامج بس عشان ما تخش النار بالفسوق ده. “متمكيجيين دي حلوه شديد” يا شيخنا. المكيياج ده في اي حته موجود بقت بس علي ناس اغاني واغاني؟
              ملحوظه: البرنامج توثيقي يا سيد يا جييد

              الرد
      4. 4
        سودابي

        والله انا شخصيا شايف انو المقال ده زي دق العصا في الركبه. وعلي الارجح انو كلام عاري من الصحه. الكل يعرف ان اغاني واغاني هو برنامج توثيقي يطرح تراثنا الموسيقي بطريقه تتيح للكل معرفه المبدعين من شعراء وملحنين وفنانين. وشباب اغاني واغاني والموسوعه قدور هم من يطرح هذا الوجه الجميل من الفن الاصيل. ولو لاهم لجهل اكثرنا منبع هذا الفن. اما الاستاذ اسامه الشيخ فهو معروف يادبه وتهذيبه وحبه للفن السوداني والحقيبه وله اعمال مسجله كثيره ليست اعماله. وارجو ممن كتب المقال ان يكون دقيق وصادق في نقل الاخبار. اسامه الشيخ سيشرف البرنامج كضيف وليس كمشارك في كل الحلقات كبقيه العقد الفريد, مثله مثل استضافه الراحل محمود عبدالعزيز. لذا سيتم الحديث عن اعماله واغانيه.

        الرد
      5. 5
        جلال شريف

        الاستاذ اسانة الشيخ رجل مهذب وخلوق حتى في نقده وابدأ رايه .. لا يمكن ان يكون هذا أسلوبه خصوصا في نظرته لغناء الحقيبه

        الرد
      6. 6
        أبوجيقة

        استغرب من مناداة فنان طيلة عمره الفني قد تغنى بأغنيتين فقط… يا استاذ…. كيف يستقيم والعود أعوج…. هذا الذي يدعى اسامة وفي اول ظهوره في بدايات التسعينات من القرن الماضي…. ركزوا معاي يا ناس سودابي على القرن الماضي دي… وفي اولى تسجيلاته (ايام شرائط الكاسيت) انتج شريط فيه تقريباً ٨ او ١٠ أغاني يحتوي على أكثر من ستة او ثمانية أغاني من الحقيبة… فكيف يرفض هذا الذي يدعى اسامة ان يشارك ويتغنى بأغاني الحقيبة والفنانين الآخرين… هو والله زاتو كتر خير الاستاذ والموثق والشاعر السر قدور انه اتصل بك وعاملك على انك واحد من الفنانين السودانيين…. لأنك بصراحة أنت مُدعي الفن… أسمح لي يا سودابي… ليس لدى هذا الذي يدعى اسامة أي امكانيات فنية تطريبية وصوتية شجية ومن كل النواحي…. فيا أخوانا ما تكبروا لينا كومه عشان نعرف نلومه… قال سيشارك شريطة ان تُغنى أغانيه…. ونحن نشترط ونحذر ونشجب وندعو لعدم مشاركته في الأصل مع قروب أغاني وأغاني… وإذا أصر الاستاذ الشاعر والموثق السر قدور والطاقم في قناة النيل الازرق على سبيل المثال لا الحصر الشفيع منتج البرنامج على إشراك هذا الذي يدعى اسامة في البرنامج…. سنعلن مقاطعة البرنامج…. سندعو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمقاطعة مشاهدة البرنامج…. لأن فكرة البرنامج وأدوات التوثيق المنتهجة فيه لتوثيق الاغاني السودانية وتاريخها وثقافتها وابداعها…. أكبر بكثير والكثير جداً من هذا الذي يدعى اسامة…. ولنا عودة

        الرد
      7. 7
        احمد

        عاطل امريكا . وشكلكم في امريكا زي الشحاذين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *