زواج سوداناس

مانشستر يونايتد يتأهب لتحطيم ارقام قياسية في الميركاتو بضم غاريث بيل



شارك الموضوع :

ربطت العديد من التقارير الصحفية في الآونة الاخيرة، اسم الدولي الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لمقال نشرته صحيفة (صنداي تايمز) في عددها الالكتروني الصادر الاحد للكاتب دنكان القلاع، فإن النفاثة الويلزية اقترب بشدة من الرحيل عن ملعب سانتياغو بيرنابيو في حزيران/ يونيو المقبل.

ويواجه الشياطين الحمر منافسة شرسة مع فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي الانجليزيين، لكن الاول يبدو الاوفر حظا للظفر بخدمات بيل حسب ادعاءات القلاع الذي اكد استعداد مانشستر يونايتد لتحطيم ارقام قياسية جديدة في صفقات انتقال اللاعبين بضم غاريث بيل.

وانضم الويلزي صاحب الـ (26 عاما) إلى ريال مدريد صيف العام 2013 قادما من توتنهام الانجليزي مقابل 85 مليون جنيه استرليني (100 مليون يورو).


وسرد القلاع في مقاله 3 اسباب توضح لماذا لا يشعر غاريث بيل في السعادة مع ريال مدريد؟ .. وهي:

1- الفشل في اقامة علاقات قوية داخل الفريق.

2- الفشل في تعلم اللغة الاسبانية.

3- عدم الرضا عن الحياة في مدريد.

كل هذه الاسباب تجعل من رحيل بيل عن ريال مدريد مسألة وقت ليس إلا، خاصة بعدما اشارت العديد من التقارير الماضية عن عودة صديقة بيل وعائلته للسكن في انجلترا، فضلا عن صافرات الاستهجان التي اصبحت تطارد اللاعب من جانب السواد الاعظم لجماهير اللوس بلانكوس.

والجدير بالذكر ان غاريث بيل خاص 40 مباراة مع النادي الملكي بكافة المسابقات المحلية والاوروبية (3319 دقيقة لعب) وسجل 17 هدفا وصنع 10 اهداف (اسيست).

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *