زواج سوداناس

أسر شباب موقفين بكريمة تتهم الشرطة بضربهم



شارك الموضوع :

اتهمت أسر7 من شباب مدينة كريمة الشرطة بضرب الشباب واقتيادهم بالاصفاد الى قسم شرطة السكة.
واوقفت الشرطة بمدينة كريمة في الولاية لشمالية، 7 شباب يقطنون بمربع 2 في اطار تحقيقات أولية عن اختفاء سلاح ناري استخدمه رجل شرطة مبتهجا في حفل زواج بالحي.
وقال المواطن طلحة عبد الحميد وهو والد 3 من الشباب الذين اوقفتهم الشرطة ان رجل شرطة كان يستخدم السلاح بكثافة في مناسبة زواج بالحي وظل يزعج السكان طوال الليل ثم فقد السلاح الذي تركه في السيارة وعلى الفور وجهت الشرطة الاتهامات لـ7 شباب من الحي واقتادتهم الى الحراسة.
واضاف ان منزله تعرض الى المداهمة من الشرطة في اطار التحقيقات وجاء رجال الشرطة وفتشوا المنزل مرتين على التوالي ولم يعثروا على السلاح.
واضاف عبد الحميد، الذي يعمل استاذا بكلية الآداب والدراسات الانسانية بدرجة بروفسور بجامعة دنقلا ومقرها مدينة كريمة ان الشرطة اقتادته الى قسم الشرطة ودونت بلاغا ضده بالاحتفاظ بالخمر في منزله بعد ان عثروا على قنينة معبئة بالخمر في قبو المنزل.
واتهم عبد الحميد، الشرطة بضرب نجله الموقوف في حراستها ويسمى محمد طلحة عبد الحميد 24 عاما. وتابع ” زرت محمد في الحراسة ولاحظت آثار الضرب على جسده ”
ولفت عبد الحميد-حسب موقع الطريق- الى ان الشرطة افرجت عن 4 شباب من الـ7 الموقوفين منذ 10 ايام ولم تفرج عن ابنائه الثلاث وتحبسهم دون مبررات منطقية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *