زواج سوداناس

البشير يتلقى برقيتي تهنئة من الرئيسين الموريتاني و الزيمبابوي بمناسبة إعادة انتخابه لفترة جديدة



شارك الموضوع :

تلقي المشير عمر البشير رئيس الجمهورية برقية تهنئة من السيد محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية لفترة جديدة.
وعبر الرئيس الموريتاني عن تهانيه الحارة لرئيس الجمهورية، متمنيا له موفور الصحة والتوفيق وللشعب السوداني المزيد من الرقي والازدهار.
وأكد الرئيس الموريتاني حرصه الثابت علي مواصلة العمل علي تنمية وتطوير عري الأخوة والتعاون المتميزة التي تجمع بين موريتانيا والسودان بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
كما تلقى رئيس الجمهورية برقية مماثلة من رئيس جمهورية زيمبابوي السيد روبرت موغابي بمناسبة إنتخابه رئيسا للبلاد لفترة جديدة .
وقال موغابي في رسالته : أصالة عن نفسي ونيابة عن حكومة وشعب زيمبابوي أنقل لكم تهانينا الحارة عقب انتصاركم المدوي في الإنتخابات الرئاسية الأخيرة . إنني أشيد بشعب السودان لإجراء الإنتخابات بصورة ناجحة وسليمة . إن إنتصاركم وانتصار حزب المؤتمر الوطني يعتبر دليلا على ثقة شعب جمهورية السودان في قيادتكم .
أخي العزيز إننا نشارككم الإحتفال بهذه اللحظة السعيدة دعني أؤكد لكم مجددا إلتزامنا بالعمل معكم لتعميق التعاون على المستويات الثنائية والقارية والتعددية لفائدة شعوبنا .
إن التحدي الذي ستواجهه شعوبنا يتطلب منا العمل مع بعضنا . إنني أنتهز هذه الفرصة لأدعو لكم بالصحة الجيدة والنجاح في أداء مهامكم .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *