زواج سوداناس

بالصور.. يستقيل من وظيفته ويهجر المدينة ليعيش فوق شجرة



شارك الموضوع :

بعد سنوات من الحياة داخل شاحنة مغلقة يتجول بها في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، أصر الأمريكى فوستر هنتينجتون على قراره بأن يهجر المدن ويستقر في الريف، ولكنه لم يختر بيتًا صغيرًا على أطراف إحدى القرى، بل استقر أخيرًا في بيت فوق شجرة في مقاطعة سكامانيا في واشنطن.

ونقلت صحيفة “اليوم السابع” عن موقع “تري هجر” المتخصص في أخبار النباتات: أن عدداً من الأنابيب وبرميل معدنى قديم وقطع خشبية، هي كل المواد التي استخدمها “فوستر” لبناء بيت أحلامه الذي يتكون من كابينة خشبية وجسر مشاه ضيق فوق شجرة مزروعة بقطعة أرض من ممتلكات عائلته في المنطقة.

وحسب “تري هجر”، فإن “فوستر” استقال من وظيفته في عام 2011، وهجر الحياة في المدينة ليستقر في الريف، وأمضى السنوات الثلاث الماضية في السفر بحثًاً عن المكان الذي يقيم فيه، ويقول “فوستر”: “أنا أحب جدًا الذين يعيشون في مساحات صغيرة، كما هو الحال في عربتي، وبيتي فوق الشجرة الذي أعتبره تطورًا للحياة في العربة”.

ويضيف: “أشعر أنه من المهم أن نعيش في مكان ملهم، وفي هذه الأيام وهذا العصر يمكننا أن نعمل من أي مكان بفضل الإنترنت فلمَ لا أنتقل إلى الريف؟” وأوضح أنه يتمتع بإنترنت “واي فاي” بسرعة 4 جيجا وهذا كل ما يحتاجه من أجل كسب لقمة العيش.





سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *