زواج سوداناس

متابعة: ما هي حقيقة دخول الفاتنة ليندسي لوهان الإسلام؟ + صورة



شارك الموضوع :

أثارت صورة للممثلة التي تنفذ قرار المحكمة بالخدمة الاجتماعية بمركز “دوفيلد” للأطفال، وهي تحمل نسخة إنجليزية من القرآن الكريم، نشرها موقع Splash News تعليقات متنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تراوحت بين الداعم لها والمشكّك من صدق نوايا لوهان.

لوهان كانت قد أشارت في مقابلة مع أوبرا وينفري السنة الماضية بأنها شخصية روحانية، وقد أشيع عنها أيضاً حضورها لدروس خاصة بعقيدة “الكابالا”.

النجمة التي باتت رمزاً للفضائح وإثارة المشاكل، كانت قد نشرت مؤخراً على حسابها في موقع إنستغرام آيات من القرآن الكريم وأدعية، إلا أنها قامت بحذفها لاحقاً.

وتباينت ردود الفعل على صورة لوهان مع القرآن، حيث قوبلت بمساندة كثيرين مما أثنوا على ما تقوم به النجمة، متمنين لها أن تدخل الإسلام وتعود إلى طريق الحق. ومن التعليقات الداعمة للوهان: “الله يثبتك على الطريق الصحيح”، بينما كتب آخر “إن الله غفور رحيم، عودة إلى الحق إن شاء الله”، ومن التعليقات أيضاً “مهما تمادى الإنسان في أخطائه فلا بدّ أن يعود يوماً إلى الحق”.

آخرون اعتبروا الصورة غير حقيقية وشككوا في نوايا لوهان، فقال أحدهم “لوهان مستحيل تدخل الإسلام فهي آخر شخص يمكن أن يقوم بمثل هذه الخطوة”، وعلّق آخر”الفنانة يلي حاملة قرآن قرأت أنها من أتباع الكابالا”.

جدير بالذكر أن لوهان كانت قد أبدت مؤخراً تعلقها باللغة العربية فشاركت صورةً على إنستغرام تحمل عبارة You’re Beautiful مع ترجمة عربية تقول “أنت حمار”، وهو ما جعلها محط سخرية كثيرين ممن وصفوها بالغبية، في الوقت الذي نصحها آخرون باستخدام “غوغل ترانسليتر”.


مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *