زواج سوداناس

كيف تسافر من دبي إلى لندن مقابل 1300 درهم فقط؟



شارك الموضوع :

يبحث الكثير من المسافرين عن أرخص الخيارات لرحلات الطيران بهدف توفير المال، وتعد لندن واحدة من أهم الوجهات السياحية لسكان الإمارات، وتوفر العديد من شركات الطيران عروضاً مغرية على رحلاتها لجذب المسافرين، ويمكن الاختيار من بين هذه الشركات للحصول على أرخص العروض، ويمكن السفر من دبي إلى لندن أو العكس مقابل 1300 درهم فقط، ولكن عليك التضحية ببعض وسائل الرفاهية وتكون مستعداً لفترات توقف طويلة خلال الرحلة.

و توفر شركة “ريان أير” البريطانية رحلة اقتصادية من عاصمة الضباب إلى براغ مقابل 303 درهم، ومن ثم التوجه إلى مطار دبي عبر شركة فلاي دبي مقابل 1009 درهم، أي أن إجمالي تكلفة الرحلة يبلغ 1312 درهم، ويعتبر هذا السعر أرخص بحوالي 32% من أرخص رحلة طيران مباشرة من لندن إلى دبي.

وتكلف الرحلة من لندن إلى دبي على طيران الإمارات 358 جنيه استرليني (حوالي 2200 درهم)، في حين أن نفس الرحلة على الخطوط التركية تكلف 282 جنيه استرليني (حوالي 1750 درهم، ولكن هذه الرحلة تتضمن توقفاً لمدة 20 ساعة في اسطنبول، أما على متن شركة فيرجن أتلانتيك فتكلف الرحلة 1036 جنيه استرليني (حوالي 6400 درهم).

وعلى الرغم من أن الرحلة على متن شركة ريان إير تعد الأرخص من بين جميع الرحلات، إلا أنها تحتاج إلى حوالي 31 ساعة مع فترات توقف طويلة، كما أن الشركة لا توفر خدمات ترفيه للركاب ولا تقدم أية أطعمة أو مشروبات مجانية خلال الرحلة.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *