رياضية

كاريكاتير : ميسي يبحث عن كل المجد في 2015


” البحث عن كل المجد في عام 2015 ” هو الشعار الذي رفعه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بعد هدفه في مرمى أتلتيكو مدريد أمس والذي أهدى الفريق الكتالوني لقب الليغا .

صاحب رباعية الكرة الذهبية يواجه تحديات خلال العام الحالي لا تقف عند فريقه البارسا فقط الباحث عن الثلاثية التاريخية بل مع منتخب التانجو أيضا في بطولة كوبا أمريكا والتي تنطلق في 12 يونيو المقبل بتشيلي .

البرغوث ميسي أمامه مواجهتين بلقبين مع فريقه برشلونة خلال الأيام القادمة حيث يواجه أتلتيك بيلباو في نهائي كأس اسبانيا في 29 مايو الحالي ثم يغادر إلى برلين لمواجهة يوفنتوس الإيطالي يوم 6 يونيو في رحلة البحث عن ثالث الألقاب وهو دوري ابطال اوروبا .

وإذا كانت الإتهامات دائما ما تلاحق ميسي بأنه لم يصنع المجد مع منتخب التانجو الأرجنتيني مثلما فعل مارادونا فإن الفوز بكأس كوبا أمريكا قد يخرس هذه الألسنة حيث يسافر ميسي من برلين إلى تشيلي مباشرة للإنضمام لتشكيلة المدرب تاتا مارتينو باحثا عن اللقب الرابع له هذا الموسم .

ولا شك أن فوز ميسي بهذه الألقاب سيفتح الباب على مصراعيه أمامه للفوز بلقب الكرة الذهبية الخامسة في تاريخه في إنجاز غير مسبوق .. فهل يحقق البرغوث هذه الألقاب التي يبحث عنها في هذا الكاركاتير .. أم للمنافسين رأي أخر ؟ .

IMG 6207

كوووره