سياسية

لقاء مفاجئ بين مبارك الفاضل والمهدي بالقاهرة


كشفت مصادر مطلعة عن لقاء مفاجئ بين الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي والقيادي بالحزب مبارك الفاضل بالقاهرة والتي يزورها هذه الأيام لمتابعة الحالة الصحية لشقيقه الأكبر إسماعيل. وبحث اللقاء القضايا والمشكلات التي تعاني منها البلاد والأوضاع الداخلية بالحزب.

وقالت المصادر إن مبارك نصح المهدي بالاستفادة من مساحة الحرية الموجودة حالياً بالبلاد للإسهمام في حلحة القضايا. وعلمت اخر لحظة ان مبارك سيغادر من القاهرة الي كمبالا وفي سياق آخر التقى المهدي على نحو مفاجئ موفد تحالف القوي الوطنية رئيس الحزب الاشتراكي الناصري مصطفى محمود، وناقش محمود بحسب مصدر عليم مع المهدي قضايا الحوار والوضع السياسي الراهن. وفي ذات الأثناء زار المهدي سفارة السودان بالقاهرة أمس لاستخراج جواز سفر جديد. من جهة أخرى تحصلت «آخر لحظة» على تفاصيل اجتماع أحزاب تحالف القوى الوطنية بقيادة حزبي منبر السلام العادل وحركة الإصلاح الآن بدار المنبر أمس الأول، وأمن الاجتماع على أن الحوار خيار إستراتيجي وأن على الحكومة الالتزام بخارطة الطريق واتفاق أديس، وبحث الاجتماع المبادرة التي طرحها رئيس المنبر الدارفوري محمد عيسى عليوة بشأن ضرورة انطلاق الحوار.

صحيفة آخر لحظة


‫2 تعليقات

  1. (وبحث اللقاء القضايا والمشكلات التي تعاني منها البلاد) خلاص ياحللين المشاكل ههههههههههههه هههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههه ناس مقرفين الله لا عادكم للبلد الي مكفنين والي المقابر راس