زواج سوداناس

زبيدة ثروت تفصح عن أسرار عمرها 40 عاماً: “أمي من العائلة المالكة وكنت أعشق حسني مبارك و والدي رفض زواجي من عبد الحليم حافظ”



شارك الموضوع :

قالت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «بوضوح»: إن لديها أربع بنات وخمسة أحفاد، منهم رشا متزوجة من إبن الراحل إحسان عبد القدوس وأنجبت منه طفلين طارق وأحمد وهم أقرب احفادي إلى قلبي وهم يدرسون الآن فى أمريكا، وأكدت أن حفيدها أحمد يهوى السينما والمسرح وإتجه بالفعل لدراسة المسرح.

ووجهت الفنانة الدعوة «إلى كل أم إلى أن تبعد إبنها عن التدخين وأن من يقوم باعطائك سيجارة فهو يكرهك، والتدخين عادة سخيفة وأنا بدعي على من إخترع السيجارة»، وأضافت «رغم المرض لا أستطيع الإقلاع عن التدخين»، وأوضحت أن أزمتها مع المرض أوضحت لها مدى حب الجميع لها.

وأضافت الفنانة القديرة إنها عشقت الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، الذي شاركته بطولة فيلم «يوم من عمري»، لكنها لم تعلم بحب عبدالحليم حافظ لها إلا بعد وفاته، وقالت إن عبدالحليم حافظ تقدم لخطبتها، لكن أباها رفضه، وأوصت ثروت بدفنها إلى جانب جثمان عبدالحليم حافظ.

وأشارت إلى أنها حزنت بشدة لمرض إبنتها مها، وهذا الأمر هو الذي أثر بالسلب على صحتها وحالتها المعنوية، وأوضحت أن والدها هو الذي أخفى حقيقة نسبهم إلى العائلة المالكة، خوفاً من ثورة 1952.

وأوضحت أن والدتها من العائلة المالكة هي وجدتها من ناحية الأم هي زبيدة حسين كامل وأنا حفيدة السلطان حسين كامل، وأضافت «عمري ما أخفيت سني وفي عام 1952 كان عمري 12 سنة، وقامت الثورة ونحن كنا من العائلة المالكة، وقام مجلس قيادة الثورة وقتها بإخراج اللواءات والضباط الكبار على سن الأربعين، ووالدي كان منهم، وهذا خطأ من جمال عبد الناصر، لم أكن أعي جيداً معنى ثورة 52 لاني كنت صغيرة، لكن مجلس قيادة الثورة قام بمصادرة جميع أموال والدتي حتى السلسلة التي كانت في رقبتها.. قصة فيلم «رد قلبي» لمريم فخر الدين حقيقية ومعبرة عما حدث في الواقع».

وقالت إنها تحترم و تحب الرئيس الأسبق حسني مبارك، وأنها كانت ترغب في زيارته في المستشفى العسكري، وأضافت «هذا رجل حكم مصر لمدة ثلاثين عاما بغض النظر عن من حوله».

وقام الإعلامي عمرو الليثي بتصوير الحلقة في منزل الفنانة زبيدة ثروت، التي إمتنعت عن الظهور لسنوات طويلة إحتراماً لنفسها ولخصوصيتها وصورتها عند الملايين من محبيها وعُشاقها، ووجه الليثي الشكر لها على أعمالها الرائعة وقام بإهدائها درع التكريم من قناة «الحياة» تقديراً وإحتراماً لمشوارها الفني.

 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

 

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *