زواج سوداناس

الشفيع احمد الشفيع : غارزيتو وفريق البطولات



شارك الموضوع :

* اجتهد مجلس المريخ وبذل كل مافي وسعه للالتزام بالتقرير الفني للخبير غارزيتو والذي يحمد له منحه خيارات للمجلس في عملية الإحلال والإبدال بما هو متاح نسبة لضيق الوقت وصعوبة التجنيس نعم التزم المجلس بخيارات غارزيتو في ملف الأجانب لكن الكشف الطبي أطاح باثنين من خمسة والثلاثة الذين تجاوز طلب غارزيتو تخزين صانع الألعاب السنغالي والمجلس سيقوم بتسجيله في سيد الأتيام كما سيقوم بتسجيل الثاني المالي الياسو والعاجي ديديه في الكشف الأحمر وأيضًا المجلس التزم بتصعيد مازن شمس الفلاح للفريق الأول ومنح المجلس المدرب قوة دفع رباعية بالإبقاء على أوكرا ومجتهد في الإبقاء على كوفي عبر التجنيس إلى جانب حيمه للخلاف الناشب بين المدرب والمهاجم السوبر المالي تراوري.
*يحمد للمجلس أنه التزم بتقرير غارزيتو عن سماسرة التسجيلات وترك المجلس أمرها من الألف للياء للمدرب الخبير غارزيتو الذي وضح نواقص فريقه من المحترفين قلب دفاع ومهاجم .والمريخ التزم بقلب الدفاع وبدل المهاجم مهاجمين (تراوري وديديييه). ومعلوم للمجلس أن هدف الفرنسي غارزيتو في الفترة القادمة تجهيز عناصر ممتازة للفريق تقاتل بشراسة في البطولة الإفريقية وهذا واضح من اهتمام الخبير بكل صغيرة وكبيرة في الفريق واهتمامه المستمر بالجلوس مع مجلس الإدارة، ويدرك غارزيتو أنه بالإضافة إلى استرداد لقب الممتاز والمحافظة على لقب الكأس هذا الموسم فهو مطالب بالوصول للمنصات الإفريقية ويسعى لصناعة فريق يصرع الخصوم داخل وخارج ملعبه مسخرًا خبراته التدريبية الطويلة ومعتمدًا على عقلية نجوم الأحمر الاحترافية في التدريبات وفنون الكرة والانضباط والانتظام والظهور الجيد والمردود البدني والفني والأسلوب التكتيكي من أجل الظهور في المجموعات الإفريقية بشخصية الفريق الكبير والبطل.
*بداية تحقيق هذا الحلم بدأت بإمساك الخبير بكل تفاصيل فريق الكرة بالمريخ وهذا واضح من شخصية غارزيتو الذي ألزم المجلس في التسجيلات بإضافة نجوم نوعيين حددهم الفرنسي بنفسه ، وترك المجلس له هذا الشأن باعتبار أنه يقف على رأس القيادة الفنية للفريق ومعلوم أن المجلس الأحمر يسعى للاستفادة القصوى منه ويرقب المجلس في نجاح الفرنسي ومواصلة التغيير الملحوظ على مستوى اللاعبين أفرادًا ومجموعات كما تتغير نظرتهم وطموحهم وإحلامهم. عقب دخول العناصر الجديدة وبداية معسكر الإعداد الخارجي.
هذا الأمر عمل عليه الإطار الفني بقيادة غارزيتو الذي يعشق العمل و الأحمر في عهده أصبح منسجمًا، وهدف غارزيتو سيكون هو عدم تكرار أخطاء الماضي من أجل الفوز بكل ما فاز به الفريق الموسم السابق إلى جانب تحقيق بطولة خارجية وصناعة فرق بطولات.
*سيكون الأمر تحدياً جديداً من غير شك لغارزيتو الذي أنجز مع المريخ التأهل للمجموعات الإفريقية ، بالإضافة إلى ذلك فإنه سيكون هناك مقارنة مستمرة لشكل الفريق في المجموعات وقبل المجموعات، كيف كان فريقه وكيف أصبح. بالنسبة لـ(الخبير غارزيتو)، فإن الهدف الأساسي من الموسم الحالي الوصول لمنصات التتويج وصناعة فريق قادر على التعامل مع التقلبات بأكبر درجة ممكنة، فريق كل نجومه أساسيون، وعليه فإن غارزيتو يرفع شعارًا للاعبيه بأن عليهم دائماً أن يتعلموا من أخطائهم ومن نجاحهم أيضاً. الأخطاء يمكن أن يراها من خلال النظر للخلف، النظر إلى ما حدث في هذا الفريق تاريخياً، التغيير إلى الحاضر الجيد.
أعتقد أن غارزيتو يعمل لبناء امبراطورية فنية ضخمة في الفريق من أجل تحقيق النجاح .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ياسر احمد

        اولا لمن ينجح في الكشف الطبي الا 2 اما الياسو فتاكد انة معطوب بالكشف علية ورسالة طارق العرش الى مجلس المريخ ثانيا انت تقصد تصعيد ماذن شمس الفلاح ولا محمد شمس الفلاح لان لي هذا اللاعب كرتين بالاتحاد واحد بي اسم محمد شمس الفلاح والاخر بي ماذن شمس الفلاح ونحن نعرفة حق المعرفة بحكم الجيرة وبحكم انة كان يلعب معنا في رابطة الناشئين بالحاج يوسف والتي انا اعمل بهذه الرابطة قول لي مزمز انت فتحت باب اقدر علية لما حملت اوراق محترف الهلال وتعطي الشكاوي للفرق ونحن عندنا اثباتات بي نعرف نوزعه متى ههههههه

        الرد
        1. 1.1
          عبدالله

          الجماعة الطيبين ديل كدا جمدوا خانة في كشف الفريق لانو شمس الفلاح اخوان لم ولن يستفيدوا منه… دي خربطة ادارة

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *