زواج سوداناس

قائد برشلونه تشافي هيرنانديز يعلن تفاصيل انضمامه للسد القطري



شارك الموضوع :

قرر تشافي هيرنانديز قائد برشلونة بطل الدوري الإسباني أن يحسم مصير العرض المغري الذي قدمه له نادي السد القطري يوم الخميس المقبل، حيث يكشف عن قراره الأخير في مؤتمر صحفي يوم الخميس.

وكان تشافي قد تلقى عرضاً مغرياً من السد القطري للعب لثلاثة مواسم مقابل 10 ملايين يورو في الموسم، مع منحه نفس المميزات التي كان يحصل عليه مواطنه راؤول غونزاليس قائد ريال مدريد السابق حتى سيقيم في نفس منزل راؤول في الدوحة.

كما أنه سوف يكون له دور في أكاديمية “أسباير” لاكتشاف المواهب الصغيرة التي تعتبر نواة لتكوين منتخب قطر الذي سيشارك في مونديال 2022 التي تستضيفها البلاد لأول مرة في تاريخ العرب والشرق الأوسط.

فضلاً عن تعيين النجم الكتالوني سفيراً لمونديال 2022 ليلحق بالنجوم راؤول وديفيد بيكهام، وربما يكون مديراً فنياً للمنتخب القطري الذي سيشارك في هذه البطولة باعتباره المسؤول الأول عن اكتشاف المواهب الشابه حالياً، حسب صحيفة أس الإسبانية.

يذكر أن الأوروغواياني دانييل كارينيو قد تولى مسؤولية الإدارة الفنية للمنتخب القطري قبل نحو أسبوع، وسوف ينتهي عقده مع نهائيات كأس العالم 2018.

ويأمل الاتحاد القطري لكرة القدم في التعاقد مع لاعب الأهلي القطري السابق والمدير الفني الحالي لبايرن ميونخ بيب غوارديولا لتدريب منتخب قطر وربما يكون تشافي مساعداً له.

الجدير بالذكر أن كل من ديفيد بارال المدير الفني لليفانتي وسيرجيو غارسيا المدير الفني لإسبانيا قد تلقيا عروضاً لتدريب لخويا بطل الدوري القطري.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        مسطول على طول

        الله يطراك بالخير اخونا موسى الزومه واخونا عمار مرق تلقى هسا حق الكيس بى تلتله.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *