زواج سوداناس

الأهلي المصري يحسم 4 صفقات سوبر



شارك الموضوع :

يبدو أن علاء عبدالصادق، رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري، بدأ التعلم من أخطائه في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، وقرر العودة لمبدأ السرية في إتمام الصفقات الجديدة، وهو الأمر الذي ساعد الأهلي كثيراً في حسم صفقاته في الأعوام الماضية.

عبد الصادق نجح في سرية تامة، في الاتفاق على ضم 4 لاعبين سوبر من العيار الثقيل، من أجل تدعيم صفوف فريق الكرة خلال الموسم الجديد.

وترصد شبكة إرم الإخبارية اللاعبين الذين توصل الأهلي لاتفاق نهائي، للتعاقد معهم في الموسم المقبل.

أحمد فتحي

أجرى مسؤولو الأهلي اتصالات مكثفة مع أحمد فتحي، نجم فريق أم صلال القطري، من أجل العودة للاستفادة من خدماته في مركز الظهير الأيمن والوسط المدافع.

الأهلي توصل لاتفاق مبدئي من أجل إعادة فتحي، على أن يقوم الأخير بفك ارتباطه مع ناديه القطري، الذي يدرس فسخ عقده في الأساس، لضم لاعب سوبر خلال الموسم المقبل.

رجب نبيل

اتفق رجب نبيل، مدافع وادي دجلة، على الرحيل للأهلي بمباركة إدارتي الناديين، مقابل رحيل محمد فاروق، نجم وسط الأهلي، نهائياً لدجلة.

محمد جامبو

نجح الأهلي في الحصول على توقيع النيجيري محمد جامبو، مهاجم فريق كانو بيلارز، في الموسم المقبل، ولمدة 3 مواسم قادمة.

جامبو يتمتع بقدرات فنية وبدنية هائلة، ونجح هيثم عرابي، مدير التعاقدات، في إتمام الصفقة بعد موافقة علاء عبدالصادق، لتدعيم خط الهجوم الأهلاوي.

صالح جمعة

دخل الأهلي في مفاوضات جادة ورسمية مع إدارة إنبي، من أجل حسم صفقة صالح جمعة، لاعب الوسط المعار إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي.

الأهلي اقترب بقوة من التعاقد مع صالح جمعة، في ظل تعثر محاولات التعاقد مع عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي خلال الموسم المقبل.

يورو سبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *