زواج سوداناس

كشف أكبر عملية سطو على طائرة لسودانير



شارك الموضوع :

كشفت مصادر موثوقة عن وقوع أكبر عملية سطو على إحدي طائرات شركة الخطوط الجوية السودانية «سودانير»، وقالت المصادر إن مهندساً يعمل بشركة طيران «م أ» تسلل إلى هنكر بالمطار به طائرة سودانير .

وقام بسرقة قطعة غيار يقدر ثمنها بـ(25) ألف دولار وقام ببيعها لشركة الطيران التي يعمل بها ليتم استخدامها كقطعة غيار لإحدى طائراتها. وأضافت المصادر أن عملية السرقة قام بكشفها مهندس آخر يعمل في شركة «م أ» عقب فصله من الشركة والتماطل في الإيفاء بمستحقاته. وأوضحت المصادر أن الأجهزة الأمنية باشرت في إجراء التحقيقات في الحادثة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        تور الجر

        ما شاء الله .. هذا غيض من فيض .. هو الحاصل في البلد شوية .. وسودانير دي من زمان ما سرقوها واتتهت .. هو فضل فيها حاجة يسرقوها تاني. .. حليل السودان .

        الرد
      2. 2
        wadaljzeera

        إنت برضو مدان بتهمة التستر عن الجريمة رغم عملك بها ” لماذا لم تبلغ الجهات الأمنية والمسؤولة ساعتها … عالم جبانة .. المسؤولية سوف تطالك إنت كذلك وقد تطالك تهمة” الإشتراك الجنائي “

        الرد
      3. 3
        ود،حواء

        عليك الله يا البشير كفاية كده البلد بجد غلبتك ومافي واحد بيخاف الكل بيلحف وانت مسبئول امام الله وامام هذا الشعب وامام التاريخ

        الرد
      4. 4
        JOI....

        يا اخوانا البلد بقت صعبة و الناس عايزه تعيش و شايفبن اللقف بالمليارات ولا محاسبة

        الرد
      5. 5
        ود الحاج

        ابداً فهذه أكبر كذبة في تاريخ سودانير فهي بدون شك ليست أكبر من السطو على خط هيثرو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولو تم التدقيق في تاريخ الكثيرين من منسوبي سودانير لتبين العجب الكثير. وما هي اخبار خط هيثرو يا جبرة؟؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *