زواج سوداناس

تفاهم بين ولاية الخرطوم وشركة المانية لانشاء مشروع انتاجي على النظام الاوربي



شارك الموضوع :

تم اليوم التفاهم بين ولاية الخرطوم والشركة الزراعية الالمانية على انشاء مشروع انتاج زراعي حيواني بالخرطوم تديره الشركة الالمانية وتوفر له تقنيات متطورة تكون اساسا لتوطين التقانة الاوربية المتطورة والاستعانة بخبراتها في هذا المجال .
وقرر الاجتماع المشترك الذي حضره والي الخرطوم د.عبدالرحمن الخضر ووزير الزراعة والثروة الحيوانية والري مدثر عبدالغني ووزير الصناعة والاستثمار المهندس عبدالله احمد حمد وضع الاطار العام لهذه الشراكة ووجه باتخاذ التدابير المطلوبة لمثل هذه الشراكات من حيث التكييف القانوني وتحديد واجبات كل طرف من أطراف الشراكة .

تجدر الاشارة الى ان الشركة الالمانية تعمل في مجال الطاقات البديلة والحيوية وهي تجربة مهمة تستخدم طاقة الشمس والرياح المعمول بها على نطاق واسع في القارة الاوربية .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        ليت الاستثمار الاجنبي ينحصر على مثل هذه الشركات التي توطن خبرات اوربيه في مجالات عديده.. ونرجع نعد الاستثمارات التي (شيعتها) وزارة الاستثمار وقبل اسطر معدودة قرأنا عن عرض الواجهات المائية وحتى أشعة شمش السودان المشرقة لدول عربية يعمل على تطويرها خبرات سودانية ميه الميه. ولعلم السيد الوالي كثير من الشركات الالمانية يعمل بها خبراء أل مان من آل محمد عثمان مشلخين (أتش) وجهاز المغتربين بلفته بارعة ومبادرة رابعة وشراكة ذكية مع سودابوست ارسل لهم طرد رمضان قبل ماتبرد الطرقات .. وتطرق لهذا الموضوع في المؤتمر السادس الذي اوصى بتوطين العواسة هناك وقريبا في الاسواق حلو مر وسورج سوداني في الاسواق الالمانية

        الرد
      2. 2
        عارف وفاهم

        هو السودان ولاية الخرطوم بس؟ يا جماعة ما تطلعوا بره الخرطوم على كردفان والقضارف والنيل الأبيض والشمالية؟ كل والي عايز يستأثر بالشركات لولايته فقط؟ ما لكم كيف تحكمون يا هؤلاء؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *