زواج سوداناس

فارغ الوقت وفارقه



شارك الموضوع :

أ
كان الطفل ينظر من ثقب باب الغرفة لخيانة أمه وكان الأب ينظر من ثقب الباب الخارجي لتلصص ولده.. دخل الأب وأخذ يضرب في ولده لاستراقه النظر فانتبهت الزوجة بالداخل وخرجت تحت غطاء المعركة..
ب
أعلنت الممثلة هند راشد اعتزالها للتمثيل نهائيا.. للأسف لن نراها في دور الجدة بعد أربعين عاما إذا ما علمنا أنها تمثل أدوار الفتاة الصغيرة.. لن نقول إنها ليست مكي سنادة لكنا سنقول وأين هو التمثيل؟
ت
البيبور تحترق وملكال تشتعل.. هذه أخبار 2005
ث
تم القبض على عصابة تمارس البيع الكيري وتستخدم ختم مصنوع من (نعال).. التافهون استخدموا سفنجة بلاستيك.. أما كان استخدام مركوب من جلد الأبقار أقوم؟
ج
تم تفنيش الشركة التي تعمل في صالات الوصول والمغادرة في مطار الخرطوم.. في ضابط جوازات مكشر ديمة يا رب يكون شغال معاهم؟
ح
أتمنى أن يتم تعيين مدير بنك فيصل (السابق) نائبا بالبرلمان ولو دوبليرا لنائم بالبرلمان سيتم عشر من عنده يحاكي ما قال قباني
الأنبياء الكاذبون يركبون ويقرفصون على الشعوب ولا رسالة
خ
كلما صعد المريخ والهلال إلى المجموعات الأفريقية صعد ضباط اتحاد الكرة إلى البرلمان.. لو لعبت القمة في كاس العالم للأندية سيأتي الضباط وزراء.. يارب القمة ما تلعب كاس الأندية.
د
قلت لصاحبي الذي يقود عربة بلا رخصة ولا يملك هو رخصة كيف تسير من غير أوراق وتنجو فقال لي عندي أوراق (عرفي)؟
ذ
اقترب أوان إعلان النتيجة للشهادة الثانوية.. اللهم انجح الجميع وخصوصا طلاب مدرسة الريان بالدخينات.. ديل كانت معاهم الكاميرا الخفية.
ر
تم الحكم على مرسي بالإعدام والحكومة لم تنبس ببنت شفة.. ده السكوت المن ذهب؟
س
لنصف اليوم يتم قطع الكهرباء عنا مع قطع دائم للماء رحم الله الراحلين النعام آدم وعبد العزيز داؤود زار الثاني الأول في المستشفى بعد أن حبس بوله، فقال له يعني يا النعام أخوي بقيت قاطع موية ونور..
ش
إن الصراع في شرق دارفور صراع جاهلي وهمجي وضد هيبة الد….. وبعدين.
ص
طالب المهدي بجواز سفر جديد.. بشارة والله كنت لوقت قريب أظنه وغيره من الكبار مع الطيور الما بتعرف ليها خرطة ولا في إيدها جواز سفر.
ض
أحد الأجانب أرادوا أن يستخرجوا له جنسية فوجدوه مصابا بأحد الأمراض الجنسية، فقالوا له (ماهي عندك)؟
ي
يا أبو مرووووة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *