زواج سوداناس

بالصور: اليابان تخصص مطعما للنساء فقط.. “ليس للأكل بل للتصوير مع جرسون جذاب”



شارك الموضوع :

تمكنت النساء فى اليابان مؤخرًا من الحصول على متعة من نوع خاص، حيث خُصص أحد المطاعم فى طوكيو للنساء فقط، حيث جعل العاملين به لتقديم الطلبات للزبائن رجالاً مفتولى العضلات يرتدون سترات ضيقة، حتى يتثنى لهن الاستمتاع بالنظر إليهم، والتقاط صور معهم. وحسبما جاء بموقع odditycentral نقلا عن الموقع الرسمى للمطعم، سأل أصحاب المطعم أنفسهم سؤالا مهما، وهو لماذا نقدم قهوة جيدة المذاق بدون رجال مفتولى العضلات؟ فمثلما نختار حبوب القهوة بعناية علينا اختيار مقدمى القهوة بعناية أيضا، لذلك قرروا تصحيح الوضع.

وقد تم تصميم القائمة بعناية لتتناسب مع الخبرة، منها وجبات البروتين الصحية، والبيض بالشوفان، كما شملت الخيارات أيضا وجبة كبيرة من بياض البيض المخفوق والخبز البنى والأرز، مع صلصة الطماطم الإيطالية. فيما يأتى أيضا ضمن القائمة اتخاذ صور مع هؤلاء الرجال مفتولى العضلات الذين يعملون كنوادل فى المطعم، أو الجلوس معهم لمدة 15 دقيقة، فلم يكن الطعام هو الأعلى سعرا، ولكن العنصر الأكثر تكلفة فى القائمة هو التقاط الصور مع النوادل والتى تصل إلى 26 دولارًا.

لم يفتح المقهى أبوابه بشكل يومى رغم أنه نجح نجاحًا باهرًا فى تحقيق مكاسب كبيرة، ففى كل مرة يفتح أبوابه، يجدون أصحابه طابورا طويلا من النساء الراغبات فى التقاط الصور مع الرجال مفتولى العضلات.



اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        استغفروا

        جذاب؟ نسأل الله السلامة والعافية. اللهم لا تبتلينا….

        الرد
        1. 1.1
          zezo

          هههه…مقاييس الجمال والجاذبية تختلف من دولة لاخري…نحن السودانيين مثلا الراجل بيكون وسيم لو طويل وعندو كرشة والمرة تكون سمينة زي البرميل ومدردمة….كل فولة ولها كيال يا حبيبنا

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *