زواج سوداناس

هيثم كابو يدخل منة شلبي قفص الإتهام (بدون حصانة)



شارك الموضوع :

يستعد الأستاذ هيثم كابو لإدخال الممثلة المصرية ذائعة الصيت منة شلبي لقفص الإتهام عبر حلقات جريئة جداً بشكل جديد ومختلف عبر برنامجه (بدون حصانة) الذي يبث في شهر رمضان القادم على شاشة قناة الشروق الفضائية ويستضيف فيه هيثم كابو مجموعة من النجوم في مختلف المجالات من الوزن الثقيل في السياسة والرياضة والفن رفض كابو الإفصاح عنهم حالياً.. ويدخل كابو اليوم لتسجيل أولى الحلقات البالغة (17) حلقة تبث على مدار أربعة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الأربعاء.. وأكد كابو لـ(السياسي) على أنهم قطعوا شوطاً كبيراً في الترتيبات مع النجمة المصرية منة شلبي للتسجيل وأبدت موافقتها على الفكرة والحضور للعاصمة الخرطوم لتصوير الحلقات معها, وأشار كابو إلى مفاجآت أخرى مدوية بإستضافة عدد من النجوم العرب في البرنامج من الوزن الثقيل.
الجدير بالذكر أن الأستاذ هيثم كابو يواصل عبر هذا البرنامج سلسلة حلقاته الساخنة من برنامجه الشهير (محاكمة) في قناة هارموني الذي إستضاف فيه عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان الراحل محمد وردي وعلي مهدي والراحل نادر خضر والفنان كمال ترباس وحمد الريح وهالة آغا. وواصل بعده المشوار الساخن عبر برنامج (جرد حساب) على شاشة قناة النيل الأزرق بإستضافة مجموعة من النجوم في حوارات ساخنة منهم الفنانة جواهر ورجل الأعمال الشهير أشرف الكاردينال والكابتن محمد عبد الله مازدا وفيصل العجب والحارس المصري عصام الحضري وعلاء الدين يوسف والصحفيان الأستاذ مزمل أبو القاسم وخالد عز الدين وآخرين.
(بدون حصانة) برنامج مختلف في كل شيء سخر له هيثم كابو كل خبراته الإعلامية في الإعداد والتقديم ويتم التصوير بالقراند هوليداي فيلا ومنتجه ياسر عركي والباحث سراج الدين مصطفى ويخرجه عادل الياس.

صحيفة السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد

        عالم فاضية

        الرد
      2. 2
        ابن الشمال

        ماعندم موضوع ناقشو ليكم حاجة فيها فايدة نستفيد منها اسي دي نستفيد منها شنو , تعلمنا الصياعة ولاكيف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *