زواج سوداناس

(76) حزباً و (60) الف مواطن يشاركون في حفل تنصيب البشير


البشير

شارك الموضوع :

كشفت لجنة تنصيب المشير عمر حسن احمد البشير لقيادة البلاد لدورة رئاسية جديدة عن مشاركة أحزاب وتنظيمات سياسية معارضة في حفل التنصيب في الثاني من يونيو القادم، وقالت ان هذه الأحزاب ستكون مفاجأة.
وأعلن عبود جابر رئيس لجنة الحشد باللجنة العليا لتنصيب البشير (للمركز السودانى للخدمات الصحفية) عن تسلم أكثر من (76) حزباً وحركة موقعة على السلام دعوات للمشاركة في الحفل القومي الذي يشهده اكثر من 60 ألف مواطن، مؤكداً أن مشاركة الأحزاب والقوى السياسية الوطنية في التنصيب تأتي لإكمال دور البشير الوطني والتاريخي تجاه البلاد.
وأوضح جابر ان البشير يمثل صمام امان لقيادة البلاد للمرحة المقبلة، مبيناً ان جميع مكونات المجتمع السوداني وعلى رأسها الإدارات الأهلية ومشايخ الطرق الصوفية والاتحادات الطلابية والشبابية ستكون حضوراً لتنصيب البشير.

صحيفة السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        شاكوش

        يا واحد الله
        حالق الدين و مظبطين الفوتوشوب لكن الكضب و الفساد ده يدسوه كيف

        الرد
        1. 1.1
          شاكوش

          حالق الدقن (للتصحيح)

          الرد
      2. 2
        ابوعيسى الفاضلابى

        اتقوا الله يا مسئولينا 60000 و76 حزب هذا خلاف الوزراء الولائين واللا ولاء لهم والاتين من خارج الدولة ولاتنسى النفعين الذين يقمون بالتنظيم والضيافة كم من الصالات التى تأجر وكم السيارات والبزين الذى يصرف كم من الذين يبطلون عن العمل وكم من الايام وكم وكم وكم ……….. وكم من الجياع الذين لايجدون من يسد رمقهم وكم من هولاء الذين يتكففون الناس من اشرتة الدواء . كم فى هذه الليالى من نام مفترش التراب وتوسد كوم من همه . اتقى الله ياعمر وتذكر كيف بكى عمر بن عبد العزيز عندما ولى وليعاً
        على مصر .انت علينا رئيسا قبل 25 سنة فما الجديد ولكن كيف تبداء هذه الفترة بهذا البزخ وهى فترة الرخاء .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *