زواج سوداناس

الشفيع احمد الشفيع : لدغة العقرب قاتلة



شارك الموضوع :

*مللنا جدًا من مسلسل الكاردينال المكسيكي مع العقربة الحمراء بكري المدينة ومنذ انتقال المهاجم الفلته من الهلال للقلعة الحمراء لم يألُ الكاردينال جهدًا في تذكير نفسه وجماهير ناديه بأن العقرب ركل أمواله واختار المريخ ومارس الكاردينال كل الأساليب للنيل من اللاعب بل تحدى بأن العقرب لن يلدغ مجددًا ولن يمارس كرة القدم مرة أخرى علمًا بأن العقرب قاد الأحمر للتأهل لدور المجموعتين الإفريقية ووضع فريقه في صدارة الممتاز.
*نعم لم يفوت الكاردينال سانحة أو فرصة للحديث عن المدينة الذي ركل أمواله واختار شعار المريخ بمحض إرادته وأكثر الكاردينال من تصريحاته مذكرًا بأوجاعه وأوجاع جماهير ناديه بتصريحاته المتكررة عن أنهم لم يتنازلوا عن قضيتهم مع العقرب كأن هنالك من طالبه بالتنازل أو وقف حائلاً بينه ومدارج التقاضي.. ياعزيزي الكاردينال طريقك سالك واصل في شكاويك الفشنك تجاه اللاعب قشه ما تعتر ليك بس ساعدنا بالسكات والموية الباردة.
*ومع كثرة تحدياته وعنترياته واصل العقرب هوايته بالشعار الأحمر وقطعًا سيواصل ركضه بالملاعب طيلة ما أن اللاعب معافى ولايعاني من إصابات لأن الإصابات وحدها ياعزيزي الكاردينال هي من تحرم جماهير المريخ من رؤيته أما إذا كنت وكانت جماهير ناديك تعتمد على شكواك فلينعم المدينة بطول سلامه.
بكري المدينة ركض بشعار المريخ محليًا وإفريقيًا ومازال الكاردينال يخدر جماهيره بأن المدينة لاعب أزرق و تركيزه بشكل مستمر على أن اللاعب هو لاعب فريقه، وفقًا للشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة النادي طاعناً في صحة انتقاله لفريق المريخ، استناداً على العقد الموقع بين الطرفين والذي لم يعترف به الاتحاد العام مؤكداً على أن اللاعب لاعب فريق المريخ استناداً على إجراءات التسجيل التي يعتمدها الاتحاد العام في تسجيلات اللاعبين الوطنيين وعبرها فقط لبس المدينة الشعار الأحمر ويواصل ركضه في الملاعب بداية من الخرطوم ثم القاهرة والآن في الدوحة والكاردينال في جده مازال يصر على إرسال الرسائل المخدرة لجماهيره ونسي الكاردينال أن لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة رفضت شكوى كاردينال ومجلسه وأن الأخير لم يتجاوز بعد لجنة الاستئنافات والتي سيكون قرارها مؤيداً لغير الهواة وأشك في أن الكاردينال ومجلسه، سيذهبون بشكواهم إلى لجنة اللاعبين غير الهواة بالاتحاد الدولي لكرة القدم عبر الاتحاد العام، فقط لأنهم يعلمون أن شكواهم فالصو وما في داعي لإهدار الأموال في شكوى لا تسمن ولا تغني من جوع.
*العقرب مرتاح مع ناديه الأحمر أربعة وعشرين قيراطاً ويواصل مشواره السعيد مع الأحمر بكل انبساط ولم ولن يحفل بتصريحات كردنه الكثيرة والمكرورة ويعلم كاردينال وتعلم جماهير ناديه أن العقرب وبالشعار الأحمر شارك مع المريخ وسيشارك طيلة زمن تعاقده المحدد بثلاث سنوات وليس هنالك ما يمنعه من المشاركات إلا الإصابات أو المرض أو الكرت أو خيارات الإطار الفني غير ذلك ما في قوة في الأرض بتمنع اللاعب من الدفاع عن شعار ناديه.
*لايهمنا أن خدع الكاردينال الاتحاد أو خدع نفسه ولا حائل بينه ولوزان.. ولا سابقًا ولا اليوم ولا غدًا اتجاه لمجلس المريخ لايقاف الكاردينال عن شكواه في اللاعب ولامجال لتغبيش وعي الجماهير إلى لوزان وقشة ما تعتر ليك عسى ولعلى بعدها يكتمل مسلسل تصريحات الكاردينال المكسيكي الممل.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *