زواج سوداناس

القنبور ده



شارك الموضوع :

كثيراً ما يتلقى العبدلله عددا من (الرسائل الأليكترونية) والمهاتفات من بعض المتابعين من القراء تطالبه بتناول موضوعات وأحداث (غريبة) و(عجيبة) تدعو إلى الإستغراش والسخرية ، وقد تلقيت مؤخراً عدداً من المهاتفات والرسائل التي تطالب بتناول حادثة (الخبير الوطني) و(المحلل السياسي) والأستاذ (الجامعي) والقيادي البارز بالحزب الحاكم والذي تعرض لعملية احتيال من قبل عصابة تنزيل أموال مؤلفة من ثلاثة أجانب من جنسيات إفريقية نصبت عليه بدعوى استثمار أمواله وسلبت منه مبلغ “68” مليون جنيه (بالقديم) ولاذت بالفرار !
بداية عجبت والله لرجل يحمل كل تلك الألقاب أن يقع فريسة لعملية إحتيال (ساذجه) من عصابة (أجنبية) لا يقع فيها (شافع صغير) تستخدم في الإيقاع بضحاياها السحر والدجل والشعوذة على الرغم من أن (خبيرنا الوطني) لا يفتأ يشنف مسامعنا عبر الفضائيات عن العقيدة وتمكين دين الله والشنو ما عارف !
وقع (صاحبنا) في الفخ لأنه ببساطة يود أن يضاعف ثروته (الما معروفه جات من وين) ، حتى يصل إلى ما وصل إليه رفاقه الميامين من ثراء فاحش وغنى لا تخطئه العين وقد علم المحتالون بانه (قيادي إسلامي) ولن يجرؤ عند إفتضاح الأمر إلى اللجوء للقضاء (عشان القصة شينة) ولا تتناسب مع وضعه (المتأسلم) إلا أنه (لخبط) حسابات (العصابة) ومضى برجليه إلى (قسم الشرطة) غيرآبه لما قد يسببه له ذلك من فضيحة (بي جلاجل) يسير بها الركبان عبر الأسافير في المواقع والمنتديات وتصبح مادة للسخرية والتندر في جلسات السمر وبيوت العزاء ولو كنت مكانه لأكلت القصة (في حناني) وعملتا (نائم) لكنه حب المال الذي يعمي الابصار الذي جعله يختار (المال) مقابل (السمعة) !
تخيلت (خبيرنا الوطني) بعد أن وقعت الواقعة وقبل أن يهرع إلى (قسم الشرطة) لتدوين البلاغ وهو يسائل نفسه :
– هسه الزول يقول شنووووو؟
وطبعن عندو حق .. يكفي أن يقول أن ثلاثة أفارقة قد أخذو منه مالاً فيعرف أي زول (عندو ريالة) بأن المسالة مسالة (تنزيل) أو (دولار أسود) فما الذي يجعل شخصاً بكامل قواه العقلية ان يقوم بتسليم (أجانب) لا يعرفهم مبلغاً كبيراً من المال كهذا ؟
ولأن خبيرنا الوطني (يجب) في بلاغه لدي الشرطة أن يتطرق إلى أسباب تسليمه (الأموال) لهذه العصابة فقد قام وهو في هذا الموقف الذي لا يحسد عليه (بنجر) قصة لا يمكن لطفل في (روضة الحنان) أن يقوم بصياغتها نسبة لركاكة محتوياتها وعدم تجانسها … قال (خبيرنا الوطني) والمحلل الإستراتيجي والأستاذ الجامعي والحجة الإعلامي :
(إن ثلاثة أفارقة زاروه في مكتبه في الخرطوم وعرضوا عليه استثمار أمواله وأن لديهم عفشاً يودون تخليصه من السلطات الجمركية وأخذوا منه مبلغاً من المال ولاذوا بالفرار) !
قد تتعجب عزيزي القارئ مما قاله (خبيرنا الوطني) أعلاه .. وأكيد الكلام ما دخل راسك .. لكن ما تخليك (وحش) ونيتك سيئة فإحتمال أن يكون هنالك قراراً قد صدر بان (العفش في الجمارك على مسؤولية خبيرنا الوطنى) .. يعني أي زول عندو عفش عليهو جمارك يمشي لي (الخبير الوطني) يوريهو (البوليصة) ويقوم (الخبير) طواااالي يديهو القروش حتى لو (68) مليون !!
وعن معرفته بالمحتالين أضاف (خبيرنا الوطني) أن المتهمين استدلوا على هاتفه من أحد الأشخاص واتصلوا به وحضروا إليه في مكتبه وصلوا معه الظهر والعصر وقالوا له إنهم يعرفونه من جامعة افريقيا التي يدرس بها !!
يعني (صلة قرابة) لا توجد … (علاقة سابقة) لا توجد … (صلة مواطنة) … لا توجد (أجانب) .. الوقت الذي مكثه معهم (بين صلاة الظهر والعصر) … ساعات يعني … وعلى الرغم من كل ذلك يقول (خبيرنا الوطني) بأن (الجماعة) قد أخذوا منه المبلغ بزعم استثماره !! إستثمار مين يا عم ؟ طيب كان تقولو لينا الإستثمار أبو سريع ده شنوو؟ ومع ناس إنتا ما بتعرف عنهم أي حاجة !!
وأخيراً .. عزيزي القارئ لابد قبل أن تستمر في المقال أن تتوقف عن القراءة وتذهب إلى أقرب (بقالة) وتشتري ليك (مقص) !!
إشتريتو ؟ طيب نواصل : في نهاية إفادته نفى الخبير الوطني أن يكون المتهمون قد عرضوا عليه مضاعفة أمواله بالتنزيل !!
كسرة :
طلع المقص وقص لينا (القنبور) الفي راسنا ده !!
تنبيه للناطقين بغيرها :
القنبور هو خصلة من الشعر تترك في وسط رأس (جنا النديهة) وهو الطفل الذي يأتي بعد طول انتظار وكان في الغالب يتسم (بالعوارة) … والغباء !
كسرة ثابتة (قديمة) :
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو (وووووووووووو)+(وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+(وووو)+و

كسرة ثابتة (جديدة) :
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو وووو وووو)+(ووووووووو) +(وووو)+و

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        بتاع شمـــار

        المشكلة يا أستاذ انت ذاتك ح تقع عليك حكاية : اللي تسوي كريت .. فقد حملت الأسافير خبر أن أحد المغتربين طالبك قروش لأنه أخد بمبة ولم يستطع بيع كتبك .. ولو بالكيلو !! ومطالبك بارجاع فلوسه … والا !!!

        كسرة : أخبار فلوس الكتب شنووووووووووووووووووووووووووووو

        الرد
      2. 2
        محمد احمد

        سمح القنبور 0طفينا النور 0 قوم نوم نوم السرور !!!!1!

        الرد
      3. 3
        محمد على

        قاتل الله الطمع . اكبر مهلكة للانسان طمعة ونفسة التى بين جنبية . اعتقد ان الخبير الوطنى غلط غلط لا يغتفر . اللهم لا تفضحنا على رؤوس الاشهاد . واغننا بحلالك عن حرامك ( التنزيل وكدا ) وبمغفرتك عمن سواك .

        الرد
      4. 4
        كعوشل

        كسرة جديد لنج
        اخبار الافارقة النهبو الخبير الوطني شنو مسكتوهم ولا لسع الملاين مازادت

        الرد
      5. 5
        حمدتو

        نسأل الله العافية.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *