زواج سوداناس

صور..حوار مع مذيعة فضائية الخرطوم …..مشاعر تاج السر محمد



شارك الموضوع :

الإعلامية اللامعه مشاعر تاج السر محمد عبد الله من نجمات الفضائيات السودانية ،… نتعرف عليها أكثر الحوار التالي : *نتعرف على بدايتك الإعلامية قالت : بدأت مشواري الإعلامي مع الإذاعة عام 2007 بالتدريب في إذاعة البيت السوداني ، ثم إنتقلت للتلفزيون القومي ، عملت بالتلفزيون القومي لمدة عامين قضيتها في برامج الأخبار الرياضية ثم الإقتصادية وبعدها الفترات المفتوحه . بعد ذلك إنتقلت إلى تلفزيون النيلين الرياضية …عملت مذيعة أخبار وسهرات رياضية وتقارير . إنتقلت بعدها لقناة الخرطوم الفضائية وعملت في الأخبار السياسية وإنتقلت لقسم المنوعات حيث عملت في برامج منوعات مباشرة صباح ، ومساء وأيضاً سهرات فنية .ومازلت أواصل عملي في ذات القناة .

حدثينا عن أهم الشخصيات التي قابلتيها خلال مشوارك

حقيقة الشخصيات التي قابلتها كثيرة جدا منها : دكتور عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم ، الأستاذ السمؤل خلف الله ،وزير الثقافة السابق دكتور محمد عوض البارودي ، الأستاذ أحمد كرمنو ، السفير الحسن العربي ، السفير اللبناني معتمدي المحليات ، وكذلك الفنان الكبير د.عثمان مصطفى ومجذوب أونسه وعوض الكريم عبد الله .
* أهم المحطات التي أثرت وأثقلت موهبتك ،ورأيك بتجربة العمل في القنوات السودانية .

قالت : كل المحطات التي مررت بها كانت من أهم المحطات التي أثقلت موهبتي وعلمتني الكثير .وتجربة العمل بقنوات السودان تجربة جديرة بالإحترام لأنها فيها الكثير من الإجتهاد والصبر رغم الأمكانات التي نعلمها جميعاً إلا أن هناك تطور دائم يوم بعد يوم في فنيات الأستوديو .
*ويغني الخليل …مؤخراً بالقاهرة مع قناة أنغام …هلا حدثتينا عن هذا العمل .

اهرة المعز ومصر أم الدنيا ….من أميز المحطات في حياتي على الصعيد العملي ويغني الخليل حلقات رمضانية عن خليل فرح عمل كبير وهام لشخصية تستحق التوثيق والإجتهاد ، إستفدت منها كثيراً ، وأفتخر بهذه التجربة وأيضاً بإختيار الشخصية ومجموعة العمل . والذين اشكرهم جدا : الأستاذ خلف الله مدير عام القناة
الأستاذ حسن بري مدير البرامج ، المخرج المتألق سيف الدين حسن ،و الأستاذ إسماعيل والأستاذ عبد العظيم حمدنا الله مساعد المخرج …مكتب القناة بالقاهرة .ومدير التصوير وتيم الصوت من الأخوة المصريين .
بهذه التجربة التقيت بالكثيرين من أبناء الوطن والذين سعدت بهم جميعا فهم المثال المشرف للسودان .
وأنتهز هذه السانحة و أقدم لهم كل الشكر : الأستاذ محمد عبد الله جبارة المستشار الإعلامي بسفارة السودان بمصر وإدارة بيت السودان وكل من قابلتهم به أكن لهم كل الإحترام والتقدير .
كذلك اتقدم بالشكر للمؤسسة المصرية النوبية للتنمية برئاسة الأستاذ مسعد هركي وكل أسرة المؤسسة على حسن الإستقبال وكرم الضيافة .
أتمني تكرار مثل هذه التجارب الرائعة .
واسمحي لي أن أشكرك وأنتي تقدمين كل ماهو جميل داخل بيت السودان وكل المواقع التي تعملين بها وعكس أنشطة السودانيين بمصر .

فاطمة ساتي: القاهرة

مشاعر تاج السر5

مشاعر تاج السر1

مشاعر تاج السر2

مشاعر تاج السر3

مشاعر تاج السر4

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *