زواج سوداناس

إيران : 80 ألف صاروخ جاهزة لضرب تل أبيب



شارك الموضوع :

قال “رحيم صفوي” مستشار المرشد الأعلى لجمهورية الإيرانية “علي خامينئي” اليوم الخميس أن بلاده توجه نحو إسرائيل 80 ألف صاروخ جاهزة للانطلاق باتجاه تل أبيب وحيفا وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية “فارس”.

وأضاف صفوي” رغم التهديدات الأخيرة التي أطلقها مسؤولون كبار في إسرائيل ضد إيران فان إسرائيل تواجه مشاكل كثيرة وهي تعلم تماما بان قوة إيران اكبر من قدرتها وطاقتها على مواجهتها لذلك فان التهديدات التي يطلقها الإسرائيليون والأمريكان تهدف الى خلق الضجة ليس إلا لان إيران قادرة على الرد بإلحاق دمار هائل بكل طرف يهاجمها وليس فقط إسرائيل”.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        المتبرم الزهجي

        كذابين ودجالين واسرائيل يمكن ان تمسح بهم الارض

        يقولون هذا الكلام وتلك التصريحات وهم اكبر عملاء لاسرائيل وامريكا

        قاتلكم الله ايها الكفرة العلوج…قمة الكذب ومنتهى النفاق…. انتم اكبر عار على الاسلام والمسلمين يامن تسبون الرسول الكريم وصحابته الكرام وزوجاته العفيفات الطاهرات

        الرد
      2. 2
        آية الله كمونية دام ظلى الشريف

        كذبتم فكتبكم واقوال معمميكم فضحت تعاونكم مع اليهود ،، فلن ينخضع لاقولكم الا من هو على دينكم ،، يا شر خلق الله

        الرد
      3. 3
        جندي الدولة الاسلامية

        كذابون
        الرافضة اقرب لإسرائيل من امريكا

        الرد
      4. 4
        ود دارفور

        ﻻ ارى شيئا مما قيل اعﻻه صحيحا والفضيحة ان العكس هو الصحيح انهم اول من اقام ثورة اسﻻمية وسماها اسﻻمية لو كانو اصحاب جاهلية مثلكم لسموها اي الثورة باسم مؤسسها او باسم العائلة كما فعلتها حكومات المشيخات الخليجية فان الذين ينساقون للتعليق من وراء عرقياتهم ليس من الدين فى شئ وعندما ذكرت كلمة المسلمين في القراءن لم نر اسما مركبا باسم المسلمين السنة او عكسها ولم نسمعها في عهد الرسول وانما جاءت هذه التسميات في عهد اﻻمويين الذين ضيعوا اﻻرث اﻻسﻻمى وخلطوا الدين النقى بالعنصريات التى تفوح بها الساحات اﻻسﻻمية والجاهلية العصماء اﻻن .

        الرد
      5. 5
        جندي الدولة الاسلامية

        هل تظن يا ود دارفور ان من يتهم ام المؤمنيين عائشة بالزنا مسلم؟؟؟؟
        احب ان اذكرك بخلاصة قول العلماء:
        الرافضة كفار و من شك في كفرهم يكفر مثلهم، فانصحك يا ود دارفور ان تراجع دينك و تعيه جيداً و لا تخدعك المسميات، فمثلاً حماس تدعي انها اسلامية و هي تتعاون مع الرافضة و لا تطبق الشرع، فهل نسميها اسلامية؟؟طبعاً لا.

        الرد
      6. 6
        آية الله كمونية دام ظلى الشريف

        وماذا تعرف انت يا ود دارفور عن دين الشيعة حتى تنطلي عليك ديباجة الاسلامية التي وضعها الهالك الخميني عليه من الله ما يستحق على ثورته ،، ان لم يكن في دينهم الا ما ذكره عالمهم نعمة الله الجزائري في كتابه الانوار النعمانية لكفى ان تعرف انهم على دين لا يجمعنا بهم الله سبحانه وتعالى ولا الرسول صل الله عليه وسلم ،، اقراء عن دينهم قبل ان تتهم غيرك ،، اللهم الا ان تكون من الاسماعيلية ،، هدانا الله واياك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *