زواج سوداناس

أسر الطلاب المتضررين من احتيال مدرسة “الريان” يتعرضون لتهديدات



شارك الموضوع :

في تطور جديد كشفت بعض أسر المتضررين من احتيال مدرسة “الريان” الشهيرة بالدخينات جنوب الخرطوم وتسببها في فقدان (60) طالباً لشهاداتهم، كشف بعضهم عن تلقي تهديدات من عناصر تتبع لإدارة المدرسة بفتح بلاغات في مواجهتهم لإدلائهم بمعلومات عن الحادثة للصحيفة، في الوقت الذي لم تبد فيه الوزارة أي رد فعل بشأن الحادثة.
ونقل بعض أفراد الأسر المتضررة لـ(المجهر) إن بعضاً منهم تعرض للتهديد بفتح بلاغات ضده لأنه نشر (البطاقات) المضروبة، مشيرين الى أن بعضهم استجاب للتهديد، وامتنع عن التوجه لفتح بلاغ ضد المدرسة. وكانت (المجهر) قد نشرت تحقيقاً مصحوباً بالأدلة الدامغة “بطاقات” و”امتحانات” جلس إليها الطلاب في ورق بترويسة المدرسة “لامتحان الأساس”.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        أبو أواب

        هل الخبر صحيح ؟؟ وهل فعلاً يوجد مدرسة بهذا الشكل في ولاية الخرطوم ، ولاية الخرطوم حيث الحكومة والسلطة ، بالله عليكم تاجرو في كل شيء سوى التعليم والصحة !!!

        الرد
      2. 2
        جاد كريم

        المشكلة تكمن في أننا نقوم بالتصديق لأنشاء مدرسه أو غيرها من المرافق ونقوم بالأفتتاح للمنشأت والمرافق تحت ضجة الأعلام ونهتم بالكم ونترك الكيف والمتابعه لتلك المنشات والمرفق . مما يؤدي للأنهيار الكامل . المتابعه مهمه جدا في كل شي حتى المعلم داخل المدرسه يحتاج للمتابعه من قبل المسؤلين . نأمل أن يتضافر الجميع من أجل البناء وليس الهدم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *