زواج سوداناس

داعش يتبنى تفجير مسجد القديح في السعودية


السعودية: ضبط 77 مخالفاً خلال حملات تفتيشية جنوب الرياض

شارك الموضوع :

أعلن تنظيم داعش تبنيه تفجير مسجد بلدة القديح في محافظة القطيف السعودية، اليوم الجمعة.

وكان التفجير قد وقع أثناء تأدية المصلين لصلاة الجمعة، قام به أحد الانتحاريين فجر نفسه وسطهم من خلال حزام ناسف يخفيه تحت ملابسه. ونتج عنه وفاة 19، وإصابة نحو 100 شخص.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        جندي الدولة الاسلامية

        لله دركم يا اسود التوحيد
        اسمها دولة الخلافة الاسلتمية و ليس داعش نرجو التصحيح يا موقع النيلين

        الرد
      2. 2
        جندي الدولة الاسلامية

        ﻟﻠﻪ ﺩﺭﻛﻢ ﻳﺎ ﺍﺳﻮﺩ ﺍﻟﺘﻮﺣﻴﺪ
        ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺩﻭﻟﺔ ﺍﻟﺨﻼﻓﺔ ﺍﻻﺳلامية ﻭ ﻟﻴﺲ ﺩﺍﻋﺶ ﻧﺮﺟﻮ ﺍﻟﺘﺼﺤﻴﺢ ﻳﺎ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﻨﻴﻠﻴﻦ

        الرد
      3. 3
        بابا

        اي توحيد يا هذا اي معيار انت تقيس؟ هؤلاء الضحايه ليسو بمسلمين؟ هل دين التوحيد يبيح ذلك؟ في الواقع هذه الجماعه لاتمت للاسلام بصله بل هي جرثومه زرعت في الجسد الاسلامي.نسأل المولى ان يجنب المسلمين الفتن.

        الرد
      4. 4
        سودانية زمان

        خلاص داعش مسكت الارض وكل البلاد بمساعدة الغرب مات القذافي العروبة ومات صدام العرب ولن يصمد الاسد طويلا وداعش الان تدمر الاثار التايخيه وتبيعها للخارج وتحتل البترول فهي تمكنت وتملكت ولم يبقي الا قليل وانظر معي اليوم الخبر يقول( أعلن تنظيم “داعش” أنه قد يسعى لشراء رؤوس نووية من باكستان، خلال عام واحد على الأكثر، مشيرًا إلى أن التوسع السريع للتنظيم قد يسهل مهامه في الحصول على هذا السلاح.)انتهي؟و ماذا يعني هذا يا قوم
        http://www.dostor.org/829924

        الرد
      5. 5
        abady

        أي توحيد هذ الذي يقتل المصلين داخل المساجد يا هذا ؟؟ كان لرسول الله صلى الله عليه وسلم جار يهودي يؤذيه و يضع له القاذورات امام بيته ومع ذ لك افتقده صلى الله عليه وسلم حين لم يجد القاذورات كالمعتاد، فعلم انه مريض فعاده ولم يفجر بيته .
        أين انتم من خلق المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام ؟؟؟؟؟
        تنظيم زرع لخلق الفتنة في الدول الاسلامية لاستعداء بعضها البعض وذلك لاضعافها امام اسرائيل وليس في ذلك شك . فهذا التنظيم ربيت الصهيونية العالمية ويجب على كل الدول الاسلامية الوقوف في وجهه متحدة .

        الرد
      6. 6
        جندي الدولة الاسلامية

        اولاً الروافض كفار و ليسو مسلمين و يمكنكم مراجعة اقوال علماء السلف في ذلك،و التفجير ليس في مسجد بل في حسينية للرافضة، و الروافض يسبون ام المؤمنين عائشة و يتهمونها بالزنا، و في هذا الاتهام تكذيب لرب العزة الذي انزل فيها قرآن يتلى، فماذا تريدون لجونود الدولة ان يفعلوا للروافض؟؟ سوف يقتلونهم بالطبع.
        الامر الثاني هو ان النبي امر باخراج المشركين من جزيرة العرب فقال: ” اخرجوا ابمشركين من جزيرة العرب ” و اغلب العلماء فسروا هذا الحديث بانه لا يجب ان يسكن في جزيرة العرب مشرك واحد ، و هذا عكس ما نراه الان فالرافضة يسكنون جزيرة العرب و لهم نفس حقوق المسلمين للأسف.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *