زواج سوداناس

أسخف 4 مواقف للعرسان فى ليلة العمر.. أغربها عروس تلقى حتفها ليلة زفافها



شارك الموضوع :

حفل الزفاف والعرس هو حلم كل فتاة، وهى الليلة التى طالما تنتظرها منذ نعومة أظافرها، وتظل تشغل بالها على مدار عمرها، إلا أن هذا اليوم يمتلئ بالعديد من الأحداث سواء كانت جميلة أو سيئة وتبقى مع الوقت ذكريات تتشارك تفاصيلها ولحظاتها مع كل من حولها، وفيما يلى مجموعة من أغرب وأسخف المواقف التى حدثت لبعض الأزواج.

عريس يتسبب فى إدخال عروسه العناية المركزة
كان وصية الأم لابنها بضرورة الكشف عن العين الحمراء لعروسه بدأ من ليلة الزفاف كافية أن تجعل هذا العريس يضرب عروسته مسببا لها كسرًا فى الجمجمة والحوض وحدوث نزيف داخلى للعروسة ورقودها بأحد المستشفيات فى غرفة العناية الركزة، لتكون بذلك أغرب مواقف ليلة الزفاف. وقال العريس، إن والدته طلبت منه أى يضرب زوجته فى ليلة الدخلة حتى تشعر بالخوف منه، حتى لا يتكرر نفس السيناريو الذى حدث مع إخوته حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج، لكن بعدما ضرب العريس عروسته، لم تصمت هى الأخرى وقامت بضربه وبدأت فى سبه لتصرفه معه، مما جعله يحضر قطعة حديدية من المطبخ ليضربها بها لتدخل فى غيبوبة تامة.

عروس تصر على إقامة حفل زفافها رغم هجر حبيبها لها
تأجيل أو إلغاء حفل الزفاف من أصعب المواقف التى قد يمر بها إنسان، والتى قد تسبب الشعور بالحزن والاكتئاب لأيام طويلة، إلا أن Shelby Swink لم تفعل مثل بقية الفتيات عندما أبلغها خطيبها قبل أيام قليلة من إقامة حفل الزواج أنه غير مستعد للزواج ويرغب فى إلغائه، حيث أصرت على إتمام حفل الزفاف في نفس الميعاد لتمضى الوقت مع أصدقائها فى اللعب واللهو.
ووفقا لما نشره موقع Elitedaily فقد دعتShelby جميع أفراد أسرتها وأصدقائها للذهاب إلى أحد المتنزهات بالملابس الرسمية، وارتدتShelby فستان الزفاف للاحتفال بكونها فتاة قوية وناضجة لا تكسرها الأزمات، واستمتعت هى وصديقاتها باللعب بالألوان وتحويل فستان الزفاف إلى لوحة فنية مليئة بالألوان المبهجة.

فستان زفاف يتسبب فى موت العروسة

أما عن أغرب المواقف فتلك هى التى تتحول فيها اللحظات السعيدة إلى لحظات حزينة للغاية، حيث لقت العروسة “ماريا بانتازوبولوس” حتفها خلال التقاط صور زفافها فى شمال مدينة مونتريال عند نهر أوياريو، حيث كانت تقف على بعد 15 إلى 30 سم من النهر.
ووفقا لما نشره موقع discovermagazine فإن أحد أسباب هذه الحادث هو فستان الزفاف، فبعد أن التقطت العروس مجموعة من الصور الأولية اشتبك ذيل الفستان وهى تلتقط إحدى الصور وسقطت فى النهر، الأمر الذى أدى إلى ازدياد وزن الفستان ثقلا من خلال امتصاصه للكثير من الماء مما أدى إلى انجرافها مع التيارات الشديدة وغرقت، فيما عجز المصور ومساعده والزوج عن إخراج العروسة، إلا أن الشرطة تمكنت من إخراجها من الماء بعد 4 ساعات من وقوع الحادث.

إنزلاق الزوج يلقى بالعروس فى حمام السباحة

يمتلأ حفل الزفاف بالعديد من المواقف منها السعيد ومنها الحزين ومنها من لا نتمالك أنفسنا معه من الضحك، وهو الأمر الذى حدث مع عروس أمريكية خلال حفل زفافها، وبالأخص خلال عقد القران، حيث أدى انزلاق العريس إلى إلقائها فى حمام السباحة، مما أصابها بصدمة بالغة، لكنها فى كل الأحوال ستبقى ذكرى محفورة فى ذاكرتها كلما استعادت هذا اليوم.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *