زواج سوداناس

نجل “ابراهيم غندور” يوقع في كشوفات نادي الهلال محترفاً لمدة (3) سنوات



شارك الموضوع :

في وقت متأخر من ليلة (الأربعاء) وقع “أحمد إبراهيم غندور “نجل البروفيسور “إبراهيم غندور”مساعد الرئيس السوداني في كشوفات نادي الهلال كادوقلي محترفاً لمدة (3) سنوات.

وتم ترشيح نجل “غندور” للعب في هلال كادوقلي برؤية فنية للكابتن مجدي مرجان مدرب الفريق.صحيفة (المجهر السياسي) سألت البروفيسور “غندور” عن صحة الخبر. فقال (دا خبر جديد لنج) لم نسمع به من قبل، وبعد ساعات عاد “غندور” وأكد صحة الخبر. يذكر أن بروفيسور “غندور” كان يلعب في مدينته الدويم بمركز الجناح الأيمن.

وغندور يشغل حالياً منصب مساعد الرئيس السوداني عمر البشير ونائب رئيس المؤتمر الوطني (الحزب الحاكم في السودان)وفي حوار سابق قال أن من هواياته كرة القدم والقراءة ويشجع فريق المريخ.

الخرطوم: النيلين: معتصم السر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كمبال

        سقطته من نظري، في زول مهذب كده بشجع المريخ؟؟؟؟ شوف ولدك سجل وين؟؟؟؟

        الرد
        1. 1.1
          wadaljzeera

          من أنت يا “كيم بال” حتى يسقط رجل مثل قامة البروفيسور ابراهيم غندور ” كرجل علم وعالم ” بغض النظر عن إنتمائه السياسي ، رجل مهذب وخلوق ووطني وحقاني وسياسي صعب المراس … ولده سجل في بايرن ميونخ أم برشلونة .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          الرد
          1. كمبال

            إنت يا بتاع الجزيره يا داقس أقرأ كويس بعدين علق،،

            الرد
        2. 1.2
          خلوها مستوره

          قول خيرا او اصمت يارشاشه انت فريقك دا قام من اكتاف الزعيم يظهر عليك من الناس الذين ولجو الوسط الرياضى فى غفله من الزمن تادب فى حضرة الزعيم (ماليناش دعوة بالسياسه )

          الرد
      2. 2
        ahmed

        غندور يشيد به الجميع وحتى الآن يزور الجامعات كليات الاسنان وغيرها ويشيد به الطلبة والجالسين للتخصص ويذكرون أنه يأتيهم وكأنه مدرس او محاضر عادى وليس بصفته مسؤل دولة والشخصية الرابعة فى قمة الدولة بجانب أنه مهذب ومحترم وعلى خلق . ولو كان غير ذلك لما كان ابنه لاعب كورة وواحد من ابناء عامة الشعب . واللبيب بالأشارة يفهم !!!!!!!!! لك التحية والاحترام بروف غندور ووفقك الله

        الرد
      3. 3
        عابد

        اكثر زول مهذب بس لا يفسده علي عثمان ونافع اتمنى من البشير ان يكون لديه قرارات شجاعه ومصيريه في الايام القادمه لا يسمع ولا يسمح للفتن والقرارات المرتبكه في ناس تفشل قراراتك

        الرد
      4. 4
      5. 5
        الصادق

        ما شاء الله تبارك الله كاهلي خطير يا غندور . ربنا يحفظك ويوفقك . علم واخلاق وتواضع .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *