زواج سوداناس

منتخب تونس الاولمبي يفوز بصعوبة على السودان



شارك الموضوع :

انتصر السبت المنتخب الاولمبي التونسي لكرة القدم، بصعوبة على نظيره السوداني في اطار ذهاب الدور الثالث من تصفيات الالعاب الاولمبية ريو 2016 بهدف دون رد.

وقد انتظر المنتخب الاولمبي التونسي الدقيقة 88 لتحقيق هذا الفوز عن طريق سليمان كشك الذي بمجهود فردي تمكن من مغالطة الحارس السوداني عبد العظيم.

يذكر ان منتخب تونس اتيحت له عديد الفرص للتهديف منذ الدقيقة الاولى عن طريق ادريس المحيرصي وزياد العونلي في الدقيقة 23 وحتى تصويبة لاعب الترجي غيلان الشعلالي في الدقيقة 37 جانبت المرمى.

المنتخب السوداني استفاق في اواخر الشوط الاول فقام ببعض المحاولات الجريئة لكن الحارس التونسي صبري بن حسن.

في الشوط الثاني تواصلت محاولات تونس للنيل من شباك الحارس السوداني لكن اهدار الفرص تواصل عن طريق غيلان الشعلالي في الدقيقة 50 وعن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 52 الذي تصدى الدفاع السوداني لتصويبته القوية.

المنتخب السوداني كاد ان يباغت نسور قرطاج في الدقيقة 54 لما قاد ابوعقلة هجوما معاكسا لكن تصويبته اخطأت مرمى الحارس صبري بن حسن الذي تالق ايضا في الدقيقة 62 امام تصويبة محمد فضل المباغتة .

ومرة اخرى يمسك منتخب تونس بزمام الامور وتتاح له عديد الفرص لافتتاح النتيجة عن طريق آدم الرجايبي الذي تصدى الحارس السوداني لتصويبته القوية وينقذ مرماه من هدف محقق كما اهدر سيف الدين الجزيري فرصة ثمينة في الدقيقة 72.

وكاد نسور قرطا ان يدفعوا ثمن اهدار الفرص في الدقيقة 83 حين نفذ ادريس مخالفة كاد ان يغالط بها الحارس التونسي صبري بن حسن، وفي الدقيقة 88 يتلقى سليمان كشك امدادا في عمق مناطق المنتخب السوداني وبعمل فردي ومراوغة جيدة يسكن الكرة في شباك السودان ويهدي تونس انتصارا صعبا يجعل نسور قرطاج يخوصون لقاء الاياب بحذر شديد.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *