زواج سوداناس

الهندي: العاهرة “سارة منصور” أدخلت يدها في عش الدبابير.. ثم ماذا بعد ذلك يا سفهاء وسفيهات آخر الزمان؟! ..يا “فاتح جبرة “سوقك نام..وعاوز تمد قرعتك في المولد دا؟!



شارك الموضوع :

باقون نحن.. إلى المزابل أنتم..الأشجار لا تهزها أيدي الأطفال.. امض في كتاباتك فإنك على الحق..
(1)
هي آخر رسالة وصلتني من جماهير (المجهر) بعثها قارئ محترم من مواطني شرق النيل. وأنا أعده وأعد كل الذين تابعوا مسيرتنا الصحفية لعشرين عاماً طويلة، بأننا سنبقى كما عهدتمونا، لا يهز غثاء (النت) شعرة في رأس شامخ وعزيز.
{ توالت هجماتهم الخائبة مدعومة من بعض الفاشلين المختبئين في وسطنا وبين ظهرانينا، منذ العام 2005، يومها تفرغت كل (كي بوردات) مناضلي الوهم من كل أطراف المعمورة، ولأسابيع طويلة للإساءة للعبد لله الفقير، فاختلقوا القصص وتفننوا في نسج الأكاذيب.. دخلوا من كل أبواب (الإندايات) وبيوت الرذيلة، ولغة قاع المدن في أمريكا إلى مصطلحات (الرندوك) في الخرطوم، ظنوا أنهم سيسحقون “الهندي عز الدين” بضربات كثيفة وسريعة ومتعددة الأطراف والأصناف والجهات.. لكن (يا جبل ما بهزك ريح..).

{ فبعد معركتنا الساخنة مع بلطجية (سودانيز أون لاين) التي كتبنا فيها (11) حلقة بصحيفة (آخر لحظة) في العام 2006 تحت عنوان: (صعاليك أون لاين)، وإن أنسى لا أنسى منظر شاب يخرج نصف جسمه من داخل السيارة وهي تسرع في أحد شوارع أم درمان، ويهتف لي: (يا أستاذ.. أديهم تاني.. ما ترفع من الصعاليك ديل)!! بعد تلك المعركة الضروس توالت المعارك، فاندثروا هم وبقينا.. إذ يبقى في الأرض ما ينفع الناس.

{ كثيرون من الكُتّاب والسياسيين ورموز الدولة والمجتمع في بلادنا تعودوا أن يخضعوا لابتزاز هؤلاء الرجرجة.. بقايا الخنازير، يخافون بذاءاتهم، ويخشون على أنفسهم وعائلاتهم، وأعمالهم من رشاش (فبركات) وتأليفات سفهاء الأسافير وسفيهاته من أمثال المعتوهة (الما عندها ولي) المدانة بجرائم سرقة ونشل، وإساءة آخرين، وتدوين بلاغات كاذبة بمحاضر الشرطة بولاية منيسوتا الأمريكية.. العاهرة “سارة منصور”.
{ لكنني نوع آخر من الرجال.. لا تعرفه المدانة بجرائم النشل في أمريكا “سارة منصور” ولا تعرف ماءه الساخن الدفاق.. مطراً.. و(موية نار).. ولسوء حظها العاثر وقعت هذه المرة في شر أعمالها، إذ أدخلت يدها المتسخة النهابة في عش الدبابير.. ولن تخرج منه بإذن الله سالمة!!
(2)
{ ودعوني أسأل هؤلاء السفلة.. ثم ماذا بعد هذه كل الثورة الصاخبة في الأسافير التي لو بذلتم عشر طاقاتكم المبذولة فيها من كل أصقاع المهاجر، هنا بيننا وسط جموع الشعب السوداني البطل، في ميادين الخرطوم وليومين فقط، لأسقطتم حكم (المؤتمر الوطني) الذي يتمدد واقعاً بين الناس لربع قرن من الزمان؟!
{ ثم ماذا بعد ذلك يا سفهاء وسفيهات آخر الزمان؟!
{ لا شيء غير خسرانكم المبين.. فقد انكشف المستور وظهرت خفايا تشابك المصالح بين العواصم الأجنبية تحت ستار (أعمال خيرية) وتوفير أدوية لمرضى معدمين، ثم تأهيل غرفة عناية مكثفة كانت موجودة أصلاً!!
{ لا شيء غير الهزيمة.. كما تجرعها من قبل بعض “أرزقية” في (شارع الصحافة) على فترات متباعدة، فكسدت صحفهم وأغلق بعضها لانهيار المبيعات، وهاجر محسوراً من هاجر من بائعي القضايا!!

{ باقٍ أنا هنا.. وذاهبون أنتم.. مهاجرون أنتم.. نحن من رحم هذا الشعب المتوضئ.. من حبات عرقه نتعطر.. لا يرتجف لنا جفن.. ولا يهتز لنا قلم.. ولا تدخل أسيافنا أغمادها ما حام حول الحمى سفهاء.

{ وابتداءً من المعركة الأولى في العام 2005 التي استخدمت فيها ضدي ذات أسلحة (حرق الشخصية) التي تستخدم الآن.. وقد تدرب عليها كثيراً زبالات الماركسيين وتوافه اليسار السوداني وسواقط الإسلاميين، وحتى يومنا هذا، أسس العبد لله الفقير (ثلاث) مؤسسات صحافية رائدة اقتات على موائدها ثلة من مناضلي العبث، أحسنا إليهم، وظفناهم وزوجناهم، وقدمناهم للناس كصحافيين على ضعف مهنيتهم، وميلهم المستمر للهتاف حتى في ثنايا الأخبار والتقارير، لم نحاسبهم بانتماءاتهم وولاءاتهم السياسية والفكرية. لكنهم عند المنعطفات والمضائق تعودوا على الغدر، فالخيانة في دمائهم ساكنة، أساءوا إلينا مرات ومرات، وعضوا الأيدي التي امتدت إليهم، هكذا هم دائماً.. بلا خلق ودين.. فمن أين لهم بفضائل الأخلاق وكريم الطباع ليحدثونا عن كرامة (ستات الشاي) وعزة الشعب السوداني؟!
(3)
{ وكثيراً “ما تنوم الإنقاذ فوق أضنيها”.. فلا تسمع ولا ترى.. ولا تنتبه.. حتى بوغتنا بجيش غازٍ.. نهاراً ذات يوم في شارع العرضة وأمام حوش الخليفة!!

{ وما كشفته (شهادتي لله) خلال الأيام الماضية في مواجهة عرضية مع (شفع الحوادث) يؤكد أن الأمر أكبر مما يمكن أن تتخيل الأجهزة والجهات المختصة.. شبكات متصلة من الخليج لأوروبا.. لأمريكا.. وعمل كبير ومنظم تحت غطاء (ستات الشاي).
{ الأمر أكبر من (غرفة عناية) وقص شريط!!
{ وما لا تنفع معه قوات (الدعم السريع).. تترصده أقلام الشرفاء..!

(4)
{ ويا “فاتح جبرة “.. فاتح هيثرووووو سوقك نام.. وواواتك كترت.. والناس ملت..
{ وعاوز تمد قرعتك في المولد دا؟!
{ طيب مد.. رؤساء التحرير (الهنود) ديل سعيت عشان تستجم تحت مظلتهم.. لكن الله ما هون.. ومافي داعي للتفاصيل!!
(5)
{ غداً نحدثكم عن شاتمة (بنات الخرطوم) التي قذفت كل نساء السودان واتهمتهن بالعهر.. وممارسة الرذيلة.. النشالة المحترفة المقيمة في أمريكا- ولاية منيسوتا- “سارة منصور”.. مدعوماً بأرقام وتفاصيل البلاغات حسب محاضر الشرطة الأمريكية.
{ ولا نامت أعين الجبناء.

الهندي عز الدين -المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


64 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ameen

        والله كان كوركت في نص الخرطوم وصوتك راح كلامك ده ما يدخل دماغ شفع
        يا الفاقد التربوي ،،
        شكل الزول ده مدعوم بقوة من جهة ما ،، ينتقد كما يشاء وجريدته ماشة وانا متأكد انها بايرة لكن الظاهر انه الجهة دي بتعوضه
        اعوذ بالله منك ومن امثالك ،،

        الرد
        1. 1.1
          سودانية زمان

          لابد من مقاطعة صحيفة المجهر حتي يرجع لعقله الهندي وصحيفتهو تكبر من مال الشعب ولو تمت مقاطعه لعرف كيف يحترم هذا الشعب؟الهندي الذي لايتحدث عن فساد طلاب المؤتمر الوطني وال50 عربية جديدة والشركات وخلي الهندي يبقي راجل ولد رجال ويرفع قضية علي فساد طلاب المؤتمر الوطني كما فعل مع شباب الحوادث ام ان الفساد الظاهر والعلني حلال في نظره ذلك الهندي الذي لايختشي ويشوف الفساد في كل مكان وعند الكبار ولايقدر يتجرأ علي مقاومته او الحديث عنه وهل كتب الهندي عن فساد لاب المؤتمر الوطني وما يملكون هل فعل ذلك الجبان طبعا لا والف لا وهو وفقط يتشطر علي المساكين ناس الحوادث فقط

          الرد
        2. 1.2
          atbarawi

          شكلها البت سارة دي بتعرفوا كويس عشان كده هاج وماج وبدأ يزبد وارتفع ضغط دمه حتى بدأ من صحيفته – انه كاتب منفوخ فارغ هندي حق وحقيقة

          الرد
      2. 2
        ود العمدة

        الزول دا نصيح كدة دي صحافة ولا سخافة من اين اتي هؤلاء

        الرد
      3. 3
        ali bahar

        تشايك المصالح بين العواصم الأجنبية دي معلومة جاءتك متأخرة من أجهزة أستخبارتية ولا شنو ؟ الموضوع كان التراتبية فقط
        اليوم خشت جهات أجنبية ومنظمات يهودية مترصدة بالشعب الصابر … الهم الطف

        الرد
      4. 4
        بتاع كلو

        الدور جاييك يا ود النعمة بل راسك ما قلنا ليك ما بتقدر علي أبو لسان طويل دا

        الرد
      5. 5
        نورسين

        سرااااج

        غايتو من هسه فتش لك زول يكرب ليك الرد

        أما بمستوى ركاكتك البنعرفها ياكا ضعت في الكرعين

        وزي ما قال بتاع كلو بل راسك …أنت قايل حلاقة بس ؟ لا لا يا أخوي سلخ جلد عدييييل

        الهندي ليس له وصف في طولة لسانه إلا حطيئة هذا الزمان ، وسراج لا قبل له به

        الرد
      6. 6
        mos123

        مرحبا بك في عالم الاغتيالات

        الرد
      7. 7
        ابوبكر

        ياهندي انت سقطت في نظر الناس ولا تحاول ترقيع الموضوع لانه اتشرط خلاص وشايفك اليوم افلست وقمت تنبذ في بنات الناس بالفاظ لايقولوها اولا شارع الحوادث الكلام حرقك ولايمكن ان يكون كل الناس دي غلط وانت الوحيد الصحيح اعترف بالخطا واعتزر اكرم ليك شكلك موهوم في نفسك وشايف نفسك اكبر مقاما من ستات الشاي ولي علمك والله هم افضل منك لو ماعتزرت

        الرد
        1. 7.1
          خال أماسى

          انتو بتجيبوا الكلام دا من وييين هندى لم يسىلست الشاى ام قسمة فقط قال حقيقة ان مهام مثل قص شريط مرفق صحى من مهام اهل وزارة الصحة

          الرد
          1. saram

            يا سيد كلامو ما راكب عدلو ولا عاجبنا

            الرد
          2. أبو حلا

            وبناء المرفق الصحي ده من مهام منو يا سيد؟؟ يعني الوزارة تنوم وتصحى تقص الشريط ولا كيف؟؟

            الرد
      8. 8
        متسائل

        كتابته ما هي إلا فرفرة مذبوح. حرقتو شديد الشغلة وبقى يتذكر في أمجادو القديمة وما هي بأمجاد بل أوساخ. وحرقو كلام الفاتح جبرة وما قدر يرد عليه فاستخدم أسلوب المهاترة القبيح الذي يشبه كتاباته …
        ياهندي أقول ليك كلام، أحسن تقوم تلف …

        الرد
      9. 9
        متغربة 2

        !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

        الرد
      10. 10
        عثمان

        بواب (الإندايات) وبيوت الرذيلة،
        سالني ابنائ ما معنى كلمة اندايات
        العاهرة
        { ثم ماذا بعد ذلك يا سفهاء وسفيهات آخر الزمان؟!

        هل هذه كلام صحافي اخجل

        نعم للمقاطعة المجهر السياسي

        الرد
      11. 11
        omm sarah

        What is going on Is this Journalist words or someone live in street . I can’t believe this comes from some one He claims that he is Journalist . This from someone that doesn’t even has ability to read or write I think he must throw

        his pen aways

        الرد
      12. 12
        يوسف دار حامد

        اتقى الله فى خلق الله يا هندى يا عزالدين
        البنت دى تأكد انو ليها أم واب سودانيين وإخوان و أخوات قبيلة
        ليش السب والفضائح دى كلها تنشر في الإعلام الكلام دا غلط
        بغض النظر عن الشي القالتو كان مفروض السترة ليها وماذا عن
        أهلها بعد قراءة هذا الكلام …وشكرا

        الرد
      13. 13
        أحمد

        لغة سوقية تدل على افلاس الهنيدي .

        الرد
      14. 14
        عادل

        وقعتك سودة يا الهندي

        الرد
      15. 15
        حقاني

        البادئ أظلم… المفروض بحنكتك وخبرتك المهنية الممتده لعشرون عاماً طويلة أن تتوضح بكل حكمة ومنطق وبصيرة وجهة نظرك ورأيك دون إساءه أو التبخيس للعمل الذي أنجز وبإمكانك تحفيزهم وشكرهم على هذا الانجاز المميز .
        وبذلك أنت قد فتحت بوابة لاتليق بمقام صحفي او رئيس تحرير

        الرد
      16. 16
        ابوغمرو

        كيف تصف انسانة بانها داعرة وتذكر اسمها بالكامل … هل هذا من الدين .. هل هذا من الاخلاق … هل هذا من الرجولة
        هذا لن يردعه الا المقاطعة

        الرد
      17. 17
        ابوبكر

        لا حول ولا قوة الا بالله.

        الرد
      18. 18
        saram

        كتبت نهايتك و نهاية المجهر حقتك دى

        الرد
      19. 19
        متغربة 2

        شووووووووووووووف الجبته لنفسك . فاكر السودانييييين ديل جهله وانت المثقف بتاع الاعلام . ناسي ست الشاي ممكن تكون بتقرأ في صحيفة و هي بتسوي و تبيع في الشاي . ده السودان ما تعرفه و اهله . استخفاف بقدر السوداني كدي استوعب كلماتهم دي بحس الصحفي ما حس القاعد جنب ست الشاي بشرب

        الرد
      20. 20
        محمد المزمل

        يجب على الحكومة ان توقفك عند حدك ( النظام العام)

        ألفاظك بذيئة لم نعرفها نحن كسودانيين

        وصلت حد القذف ويجب ان يطبق عليك القانون

        الرد
      21. 21
        ابوغمرو

        وين الرقابة علي الصحافة من هذه البذاءة .. ولا بس فلاحتكم في الصحف الرياضية

        الرد
      22. 22
        ود النور

        بعدين تعالوا يا ناس يا سودانيين …. مالها كلمة انداية؟؟؟ ما واقع سوداني !! الطيب صالح و من بعده عبدالعزيز بركة وصفوها و وصفو و مرتاديها ….
        لكن الما بدورو في الضلام بتصر ليهو… شكلو في ناس عندها تارات مع الهندي وجدوا الفرصة في تعديه على شباب خير و كادحة سودانية….

        الرد
      23. 23
        الكلس

        لا حول و لا قوة الا بالله. ده مستوي اسفاف و افلاس تحت الحضيض. انت خليت ليهم شنو بي نبذك ده. لو مفتكر نفسك انك مدعوم من جهه برضها ما بتجيب ليك حب الناس البسطاء.
        مقال ينضح بالاساءة بعدين الفاتح جبرة ده رقم صعب في الصحافة السودانية لا تطول انت الوصول اليه

        الرد
      24. 24
        فارس عبدالرحمن

        كلام حقير كصاحبه

        الرد
      25. 25
        أبو سهــــم

        والله فعلاً ………… هــــــندي!!!!…

        الرد
      26. 26
        محمد الامام على

        كدى شوف حتى الان دى كم رساله وكم تعليق ضدك حتى الان غير الرسائل والتعليقات فى المواقع الاخرى خلال الايام الفائته بس معقول الناس دى كلها ما محترمه والمحترم الوحيد من الشعب السودانى الفضل هو من بعث لك باخر رساله يا اخى اختشى لقد سقطت فى نظر الجميع

        الرد
      27. 27
        رماااادي

        مقال تافه وحقير .. من صحفي أحقر وأتفه ..
        الهندي فقد المنطق .. عليه أن يصمت لأن حروفه اصبحت تشهد عليه أكثر من حروف أعداءه ..
        بالله قوووم لف ..

        الرد
      28. 28
        Alshagi

        ولماذا لاندعو ان يحترم الهندي عزالدين وساره منصور وكل معلق سطر لفظا خادشا للحياه ان يحترمونا ويحترموا الغالبيه العظمي من السودانيين الذين يتعفوفون من استعمال مثل هذه الالفاظ التي تنم سوء سلوك وادب. عبروا عن ارائكم موالين للسلطه ومعارضين ولكن بادب.

        الرد
      29. 29
        مسلم

        والله مسكين يالهندي الله يهديك

        الرد
      30. 30
        جاد كريم

        هذه عبارات جميعها ضارة وليست سارة . ما كنت يوما اتوقع ان نصل الى هذا الدرك الأسفل من في التعبير بهذه الألفاظ. التي يترفع الأنسان أن يحدث بها نفسه سرا خلي عنك نشرها علنا. أرجو أن نقف عند هذا الحد ولاداعي لنشر أكثر من ذلك . أكتبوا لنا ما هو مفيد للعقول والقلوب.

        الرد
      31. 31
        محمد عوض

        كل التعليقات والمقالات تتحدث عن خياباتك يا الهندي منذ أن وقفت وحدك مقابل أل 40 مليون سوداني لم أجد شخص واحد وجد لك العذر عليك أن تعتذر وتتوارى .. بالله عليك إنت صحفي حتى لو شتموك بأقذر الكلمات إنت ترد بأدب أو أصمت الله يخرب بيتك مش تستعمل نفس النجاسات … بصراحة إنت أصحت من الماضي وإسمك يذكر بكل ما هو قذر ومنحط

        الرد
      32. 32
        Ahmed tayeb

        ((( ودعوني أسأل هؤلاء السفلة.. ثم ماذا بعد هذه كل الثورة الصاخبة في الأسافير التي لو بذلتم عشر طاقاتكم المبذولة فيها من كل أصقاع المهاجر، هنا بيننا وسط جموع الشعب السوداني البطل، في ميادين الخرطوم وليومين فقط، لأسقطتم حكم (المؤتمر الوطني) الذي يتمدد واقعاً بين الناس لربع قرن من الزمان؟! ))) يقول المثل خذو الحكمة من افواه المجانين يجماعة كلام الراجل ناخذ منه المقطع دا وننعمل عليهو لانو اشباه الرجال كثر …

        الرد
      33. 33
        هاني أحمد رامي

        صدقني يا الإسمك الهنيدي ( أتمني ان أكون نطقتها صصصصصصصصصصحححححححح)
        صحيفتك توزيعها لن يستمر أكثر من شهر وبعدها لن يباع أكثر من 15 نسخة لأنك حقيقتك بانت ويا أستاذ الاجيال علي شمو أوقفو هذا الاسمو صحفي عن مزاولة الكتابة (((( صحفي الانقاذ ))))
        ولان الناس البيشتروا الصحف ثقافتهم عالية وديل هم الحيقيموك يا صحفي آخر زمن
        انت مفتكر انك زكي ومتخيل انو لو خالفت الناس جريدتك توزيعها حتزيد
        نشوف
        ……………….
        …….
        ………………….

        الرد
      34. 34
        ابن الوطن

        يا الهندي انت بديت المعركة وانت من تعديت على الاخرين تحمل ما يوجه اليك

        الرد
      35. 35
        فيصل

        اذا وصل الحال لهذا الدرك من سفاسف الكلام فعلى الدنيا السلام بل اقول على صحافتنا ومجتمعنا ان يوقفوا هذه المهزلة باحاله الهندى وصحيفته للتحقيق لانه اساء الى مجتمعنا بكتاباته المنحطه والغير لايقه للذوق العام وعلى شرطة النظام العام القبض على الهندى عزالدين واعضاء صحيفته بتهمت لبس العاهر من الكلام

        الرد
      36. 36
        عادل

        ياهــــنـــدي عــشـــان تــــتـــوب والناس تسامـحـك لازم تـغـتـســل ســبـعــة مــرات إحـــداهــن بالـتــــراب

        بــعــد ذلك تــقــعــد تـغـنــي أغـنــيــة ( فــوق الحـتـــه ديــك أنا تانـي مابـجــــي )

        الرد
      37. 37
        أبو الطاهر

        ليت موقع النيلين يقوم بحذف هذا الموضوع والتعليقات عليها فـــــــوراً. هذا يكفي ولا نريد لأبنائنا والآخرين الإطلاع على هذا المستوى المشين من الكلام والعبارات والألفاظ المتبادلة وليكف الجميع عن الحديث حول هذا الموضوع.

        الرد
      38. 38
        عادل السر حيموره

        كتبت في تعليق سابق “التسوى كريت تلقاه في جلدا!!
        اساءة وقذف المحصنات جريمه يعاقب عليها الدين باللعنة قبل القانون .. هل رأئتها ومعك ثلث شهود وهي ترتكب الفاحشة … دخلت بي رجلينك في لعنة ربك ….
        اما الاخرين الذين سببتهم واتهمتم بالشفع ومد القرع فهؤلاء اكبر من أن يردو عليك .. وإن فعلو فلهم كل الحق وطريق المحاكم أن سلكوه يعطيهم الحق..
        وليس منا من لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا ؟؟
        والكبر ما بالقروش ولا بالدرجه العلميه … الكبر بالمكانه والاحترام …
        عندما قرأت كلامك عن (التراتبيه) واقاحامها في موضوع الافتتاح احسست انك لا تعرف معناها …
        (أم قسمه) وانا لا اعرف اسمها الاول .. لكن هذا ما يناديه بها الجميع .. يعني انهم يحترمونها ويوقرونها ويرتبونها اما لهم .. أنا ما عارف هل انت في صروحك الثلاث احضرت والدتك (المحترمه …ليس ابتذالا قانا احترم كل ام) لقص شريط احدى هذه الصروح احتراما لها وتقديرا لها (وان كانت رحلت عن عالمنا ..) هل احضرت خالتك او عمتك التي قامت مقامها … أم انك احضرت وزير كذا أو امين عام كذا ليفتتح لك هذه الصروح الشامخه …
        اذا لم تحترم الناس لا يحترموك … احترم لتحترم !!
        اما الاتهام بالتخابر والجاسوسيه … فهذا يرد عليك فيه اصحاب الشأن ولا اقصد المتهمين هنا بل اقصد الجهات الامنيه والمخابرات .. لأن حسب علمي أن في القانون .. من اتهم شخصا بهذه التهمة واثبتت برأته فانه يسجن ما لا يقل 5 سنوات (اها شيل شيلتك )”
        لكنه لم ينشر داير اعرف السبب

        الرد
      39. 39
        sudani1000000%

        يقولون (رب ضارة نافعة)

        طربقات الهندي خلت الناس يعرفوا اكثر عن (شباب شارع الحوادث) وعملهم ونقول ليهم كل الناس معاكم

        الرد
      40. 40
        كمبال

        أظهر على حقيقتك ، وإنت وساره في مرتبه واحده ، الله يفتنكم ويقل حجازكم.

        الرد
      41. 41
        ابو عمرو

        لو كان هذا يفهم في الاعلام لعرف ان هناك فرق بين الصحف والنت .. وهو ما دام اراد ان يرد عليها بنفس اسلوبها فكان عليه ان يرد في النت …

        الرد
      42. 42
        ود رجب

        يا سودانيين انا من وجه نظرى انو تعليق الهندى على موضوع شباب شارع الحوادث وهذه الشهرة التى وجدها مشروعهم . والله يجب ان تستخدم فى الخير اعتقد ان الله سهل لهم الشهر لكى يواصلو اعمالهم . فتخيلو معى ان جمعيتهم هذة بعد كل هذا السيط الذى وجدته وحب الناس لها وفخرهم بها . يجب ان نفكر فى الطريقة التى نجمع بها تبرعات لهولاء الشباب . بان نعمل لهم حساب بنكى باسم شباب شارع الحوادث وترسل فية التبرعات وارقام هواتف فى السودان يحول فيه الرصيد . وانا متفاءل ان يبنو مستشفى وتكون بذرة وطريقة مثلة لتشجيع امثالهم لفعل الخير وتعطى الثقة للمتبرعين بان اموالهم تصل مقاصدها يتعلم الشعب السودانى كيف ان النفير يبنى مايحلمون به فى وطنهم الغالى .

        الرد
        1. 42.1
          هاني أحمد رامي

          كلامك في محلو
          وبارك الله فيك
          وفي أمثالك

          الرد
      43. 43
        ود رجب

        عندى كلام مهم

        الرد
      44. 44
        قول الحق

        عندى كلام مهم جدا

        الرد
      45. 45
        قول الحق

        ياشباب كلام الهندى فى حق شباب شارع الحوادث وهذا الانتشار يجب ان نستخدمه فى مصلحة هولاء الشباب واحث انو ربنا اراد لى عملم الشهرة والانتشار . دعونا من المهاترات والتعليق الفاضى .
        الخطوات : 1/ مفروض نعمل حساب بنكى باسم شباب شارع الحوادث وتحويلها لى منظمة طوعية رسمة اذا كانت مامسجلة
        حيث يتم التوريد فى الحساب مباشرتا من خارج وداخل السودان .
        2/ تخصيص ارقام باسم المنظمة ونشرها ويتم التبرع فيها عن طريق التحويل بالرصيد من داخل السودان .
        3/ ان يتم عمل صفحة لشباب الحوادث . يتم فيها عرض جميع مشاريعهم وحجم الاموال التى تم جمعها وطريقة الادارة للاموال والصرف بكل شفافية وان يقوم شباب الحوادث بالتعريف عن وظايفهم الحقيقية من غير اسماء وهيكل ادارتهم . والله انى اراء الخير فى هذا التشهير فهنالك الكثير من السودانيين بطبعهم اصحاب نخوة ويحبون عمل الخير ولاكن لايجدون من يثقو فيهم لتوصيل الخير للمحتاجين لان غالبية المنظمات الخيرية انتفاعية ومشكوك فيها .

        الرد
      46. 46
        قول الحق

        ياشباب كلام الهندى فى حق شباب شارع الحوادث وهذا الانتشار يجب ان نستخدمه فى مصلحة هولاء الشباب واحث انو ربنا اراد لى عملم الشهرة والانتشار . دعونا من المهاترات والتعليق الفاضى .
        الخطوات : 1

        الرد
      47. 47
        أبومحمد

        هذا الكلام الذي كتبه الهندي يدل على سفهه وقلة حيلته ولا شيئ غير ذلك

        الرد
      48. 48
        ابوشوك

        حسب الشريعة الاسلامية يقام عليك حد الشريعة بنص رمي المحصنات الغافلات اذا لم يكن لك شهود تثبت دعارة سارة ومعروف الاثبات في مثل هذه الامور الذي لن تستطيع توفيره وعلى حكومة الشريعة في الخرطوم اقامة الحد عليك

        الرد
      49. 49
        كم هو لئيم هذا الهندي هدم الدين

        كم هو لئيم هذا الهندي هدم الدين……..عندما بدات اقرأ مقاله احسست بانني قد ادخلت راسي خطا في مكب الزباله….ربنا ينتقم منك ويخزيك يا من بعت نفسك ودينك من اجل الدنيا الفانيه

        الرد
      50. 50
        ali

        بعد مشاهدة الفيديو حق الاخت ساره و قراءة مقال الهندي هذا.. ندخل في مسلسل جديد مشابه لمسلسل ود الحافظ و ندى راسطه الذي تم عرضه على الواتساب,, و لكن هذا المسلسل الجديد يختلف إذ ان في الموضوع طرف ثالث و هم شباب شارع الحوادث, و هم اكثر طرف يتضرر من هكذا مهاترات و بالتالي يتضرر المواطن السوداني الغلبان المريض الذي يتعالج من همم و تضحية شباب شارع الحوادث…
        بالله عليكم افيقوا فكلنا سودانيين و وطننا الحبييب ما ناقص آلآم و غدر و خيانه يكفي فقط أن عصابة الإنقاذ هي من يدير شؤونه.
        الهندي عز الدين أخطأ فيجب معاقبته بمقاطعه صحيفته فقط ,دون الخوض في تفاصيل أخرى لحياته سوأ إن كانت حقيقية أو ذائفه.
        الاخت ساره منصور أخطأت خطأ جسيم في قذف الصحفي الهندي, الفيديو المنتشر غير موضوعي ولا لا اخلاقي.
        الوحيد الذي اصاب الكبد و وفق في الرد ب موضوعيه دون اسفاف هو الأستاذ الصحفي الفاتح جبرا و مع ذلك لم يسلم من القلم المسموم للهندي..
        أقولها لكم من غير كلام كثير و كر و فر فقط قاطعوا صحيفة المجهر السياسي ليعلم الهندي عز الدين انه ياكل من اكتاف هذا الشعب السوداني, و ليذهب و يعرض صحيفته و يبيعها في الهند بلد ” التراتبيه” ..
        بقى ملحوظه صغيره جدا : الهندي ذهب الى الهند للعلاج و شباب شارع الحوادث يخدمون من لا يملك ثمن تزكره للدخول للطبيب داخل السودان, هنا تكمن المفارقه العجيبه التي تفضح الهندي عز الدين و خير دليل على أن قلمه لا يكتب بيدٍ واحده كما هو معلوم بل يكتب بيدين ,يدٌ تدفع المال و يدٌ تكتب..

        الرد
      51. 51
        تور الجر

        عجزك عن الرد على ما جاء في مقال الفاتح جبرة يدل على أن كل ما ورد في ذلك المقال صحيح .. ويا جهول موضوع هيثرو قضية قومية تسبب فيها من هو اجهل منك .. ومداومة الاستاذ الفاتح جبرة على النقر فيه يومياً لدليل ساطع على اهتمامه بالقضايا الحيوية التي تهم الوطن والشعب وهو جزء من الحملة ضد الفساد الذي انت جزء منه يا فاسد. ويقولون في المثل ان كان منزلك من زجاج فلا تحصب الاخرين بالحجارة يا (هندي).

        الرد
      52. 52
        شترة

        اين تعليقي يا ناس النيلين !!!!

        من حقكم عدم نشر تعليقي ولكنني ساكتب تعليقي على صفحة الهندي عزالدين الخاصة على تويتر وفيس بوم وانستجرام وساقول له انك ابن عاهرة وزوجتك عاهرة واخواتك عاهرات ..

        الرد
        1. 52.1
          نبيل

          لايتفوه بهذا الا من كان هو كذلك للأسف

          الرد
      53. 53
        نبيل

        أولا سارة منصور عندها عقدة نفسية كبيرة انو أمها حبشية وساكنيين الكلاكلة القبة واخوها خالد منصور معقد اكثر منها من هذه المسالة وليس منا من يحتار امه ولاكن اكفى القدرة على فمها تطلع البت لامها ولا كيف ياسارة مكسور وهذا قليل من فيض وامريكا الفرحانة بيها كوم تانى

        الرد
      54. 54
        ابو شوك

        اتدرون من المفلس من هو ياهندي

        الرد
      55. 55
        abdalla

        يا الهندي خت الكورة واطة اني لك من الناصحين
        بداية الموضوع قي غاية البساطة لو كان كل واحد فينا يحترم وجهة نظر الأخر
        قد يتفق الكثيرين معك على حفظ المقامات والتزام التراتيبيه لكن عندما يحفظ الكبار مقاماتهم
        مقالك الاول اشتم المخالفين لك منة رائحة التجريم والتخوين لشباب شارع الحوادث الابطال في نظرالجميع وللأسف اثبت ذلك في ردودك الغاضبة بدل ان تنفي (التجريم والتخوين) وتحصر الموضوع في اختلاف وجهات نظر انت ترى احترام الكبار ومعك أخرون ونحن نرى أن الصغار كباربعطائهم وانجازاتهم وان كانوا فراشين او ستات شاي
        والكبار صغاراذا تركوا الهم العام الذي وكلوا به وانصرفوا وصرفوا المنصب الذي يشغلونه لمصالحهم الشخصية
        والآن انت ترتكب الخطاء الثاني وانت تهاجم وتعمم كل كتاب الانتر نت وانت تعلم وانا اعلم انا فيهم الكثير ممن هم اكثر منا تقوة وعلما وورعا وخلقا فبأي حق تظلمهم اذا ظلمك البعض وليس الكل
        ذكرت واستشهدت بمعركتك السابقة 2005 وانتصارك حسب ظنك فيها وانت تعلم ان من يستخدمون النت ساعتها لايتعدى بضع الآف ولم تكن هناك هواتف ذكية اما الآن فهم بالملايين وهم اكثرممن يطالعون الصحف السيارة فمعركتك ستختلف ضع ذلك في حسابك

        الرد
      56. 56
        عبدو

        الهندي
        وقعت وما سميت
        ساره منصور حتوريك المكشن بلا بصل
        اقلع سروالك

        الرد
      57. 57
        صقر الجديان

        الحقيقة أصبحت واضحة بعد ذلك السيل من التعليقات الغاضبة على الهندى المتغول على الصحافة السودانية (ونصحيتى للهندى ان يعتزر للشعب السودانى و يهجر الصحافة ) .. اما بخصوص سارة منصور كلامها بداء يؤثر و ناس الانقاذ كلهم (بقوا يجقلبوا) … أخيرأ سؤال شخصى للهندى أتمنى ان لايسبب لك إحراج (خليت الشغلانية ولا لسة مواصل)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *