زواج سوداناس

الرئيس السوداني يجتمع مع سمو الأمير تميم،ثم يغادر الدوحة



شارك الموضوع :

بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مع أخيه فخامة الرئيس المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

كما تم خلال الاجتماع الذي عقد بالديوان الأميري قبل ظهر يوم الأحد مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما مستجدات الأوضاع في المنطقة.
حضر الاجتماع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير.
وحضره من الجانب السوداني أعضاء الوفد المرافق لفخامة الرئيس.
وأقام سمو الأمير المفدى مأدبة غداء تكريما لأخيه فخامة الرئيس السوداني والوفد المرافق.

ومن ناحية أخرى غادر الدوحة ظهر الأحد فخامة الرئيس المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة بعد زيارة قصيرة للبلاد.

وكان في وداع فخامته والوفد المرافق له لدى مغادرته مطار حمد الدولي، سعادة السيد حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث، وسعادة السيد راشد بن عبدالرحمن النعيمي سفير دولة قطر لدى الخرطوم، وسعادة السيد ياسر خضر خلف الله سفير السودان لدى الدولة.
بشير تميم1

بشير تميم2

بشير تميم3

الدوحة في 24 مايو /وكالة الأنباء القطرية/

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ود ابوعبيدة

        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((تبسُّمك في وجه أخيك لك صدقة…الحديث) قال ابن بطَّال: (فيه أنَّ لقاء النَّاس بالتَّبسُّم، وطلاقة الوجه، من أخلاق النُّبوة، وهو مناف للتكبُّر، وجالب للمودَّة) أقول على بشاشة الشيخ تميم حفظه الله والبسمة التي علت وجهه والتي تبدو أنها نابعة من صميم قلبه وبعفوية في وجه السيد رئيس الجمهورية دليل صدق واخلاص وتواضع. حفظ الله قطر الخير حكومة وشعبا وسدد خطاهم في عمل الخير الذي يراه العالم، ومساعدتهم في تحقيق سلام دارفور – بعد الله – علي يد حكومة قطر له فضل كبير علينا نشكرهم عليه.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *