زواج سوداناس

فاطمتان .. الاولى اصلية والثانية صينية



شارك الموضوع :

ازهلتني بمعرفتها كثير من اللغة الدارجية قالت لي اقعدي حينما كان هناك كرسي فارغ بعيدا عني وما ان جلست على الكرسي ابتسمت ثانية وقالت ثانية كده تمام ..بادرتها بالسؤال عن احوالها فردت مية مية وتضحك بصوت مسموع

قلت لها لماذا انت هنا ومنذ متى وصلت السودان اجابت لي اجراء بنكي مع البنك الزراعي لاني اعمل في شركة خاصة تتعاون مع البنك كما انني موجوده بالسودان قرابة العام ..سألتها مرة اخرى ما اسمك قالت فاطمة … نظرت اليها بتسأول سريع مسلمة هزت راسها ونطقت لا.. لا واسمك فاطمة … نعم اسمي فاطمة فقد قرأت عن فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وسلم واعجبتني لذلك سميت نفسي تيمنا بها ..

هل تنوين دخول الاسلام ..قالت انشاء الله .. وهنا تقطع الحديث لتسألني وما اسمك اجبتها فاطمة ابتسمت وقالت لي تمزحين قلت لا فما كان منها الا وان تطلب ان نلتقط صورة لفاطمة وفاطمة وكانت مسرورة … تقول فاطمة الصينية انها مسيحية الديانه وتجيد اللغة العربية بكلاقة وتعرف الكثير عن الاسلام وهي معجبه به وترى ان نسبة الناس الطيبين في السودان اكثر من الكعبين على حد قولها بل زادت انهم اكثر طيبة اذا ما قورنوا ببقية دول العالم والصين ( كمان) ودعتني بقولها الله يسلمك

صحيفة السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الرشيد

        (إن شاء الله) هكذا تكتب تعني بمشيئة الله وليس هكذا (إنشاء الله) التي تعني الخلق والإيجاد والتي تبعد عن المعنى المراد نعوذ بالله من ذلك.

        الرد
      2. 2
        زاهر

        انا باعرف لي واحد صيني اسمه اكرم وايضا عنما اساله انت كيف بيرد علي مية مية. الموضوع الفوق ده نا عنده اي لزوم للنشر. ناس فارغة…..كرهتونا القراية.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *