زواج سوداناس

تعقيدات مالية تعرقل معسكر منتخب السودان الأول بتونس



شارك الموضوع :

تواجه فترة المعسكر الخارجي لمنتتخب السودان لكرة القدم، والتي يخطط لتنفيذها بتونس خلال الفترة المقبل، التقليص في عدد الأيام وذلك بسبب تعقيدات مالية من الجهة الرسمية التي يفترض أن توفر تكاليف المعسكر ماليا.

وحسبما ما هو مخطط من قبل المدير الفني للمنتخب محمد عبد الله مازدا كان يفترض للمنتخب أن يغادر على تونس الإثنين ولكن لعدم الحصول على المال اللازم الذي يغطي كل تكاليف الرحلة وهي مؤولة وزارة المالية ووزارة الشباب والرياضة.

ووكان منتخب صقور الجديان ينوي الإستعداد لثلاثة أسابيع على الأقل قبل موواجهة سيراليون بالخرطوم منتصف يونيو القادم، ورغم عراقيل السفر فإن المنتخب وواصل تدريباته بنجاح بلاعبي أندية الممتاز الأخرى والذين إنضم إليهم لاعبو المريخ منذ السبت.

وأجرى المنتخب 7 حصص تدريبية غير حصة الأحد التي جرت بملعب نادي الخرطوم الوطني بحي الخرطوم 3.

وشهدت الحصة التدريبية اليوم حضور 21 لاعب وواصل ثنائي المريخ ضفر ورمضان من المريخ مشاركتهما مع المجموعة لليوم الثاني على التوزالي في غياب لاعبي الهلال الذين سمح لهم الجهاز الفني بالسفر مع فريقهم على تونس لبدء فترة الإعداد لمباريات مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وتدرب اللاعبون اليوم وعلى التهديف والتخلص من المدافعين إلى جانب التسديد من اوضاع مختلفة، وقد حرص المدير الفني مازدا على تكرار تدريبات التهديف والكرات المعكوسة.

يذكر أن تدريبات منتخب صقور الجديان السوداني إنطلقت يوم 16 مايو الحالي وذلك إستعدادا لمباراته الأولى ضد سيراليون بالخرطوم ضمن المجمووعة الأفريقية الثامنة المؤهلة لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالجابون 2017.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *