زواج سوداناس

مبارك البلال : ما بين الشرابات الاندونيسية والظل الازرق


شارك الموضوع :


جمال الوالي رئيس نادي المريخ الحالي تاريخيا كان من عشاق الهلال ولانه يعشق الازرق فان عقدته اصبحت منذ ان تولي رئاسة النادي الاحمر تسجيل نجوم الهلال حتي الكباتن لم يفلتوا منه والمدربين سواء اجانب او محليين لدرجة ان الوصيف تحول للهلال تو ليصبح للهلال اكثر من ظل في الممتاز .. حتي المشجع (لب) اصبح مشجعا للاحمر .. ربنا يزيد ويبارك .
حاجة خارج النص


‭{‬ ظل الصديق العزيز مزمل ابو القاسم صاحب جريدة اليوم التالي السياسية المتوهجة هذه الايام مهتما بالشراب الاندونيسي الذي كتبت عنه في الاعداد الماضية وسخر من هذا الشراب استهزاء بالبرازيلي القادم من الدوري الاندونيسي من اختراعات كردنة .. يا اخي مزمل الشرابات الكتيرة المستجلبة من الهلال دا رأيك فيها شنو؟؟ عاوزين عمود في الصدي عن تلك الشرابات بصراحة .
حاجة خارج النص
‭{‬ السادة ادارة المرور الموقرة اصحاب البكاسي الذين يقومون بعملهم الشريف في نقل الخضار وبعض المقتنيات الاسرية الخفيفة يعانون منكم بسبب زيادة رسوم الترخيص علما بان اعمالهم متوقفة تماما خاصة الذين يعملون بالسوق المركزي شمبات اعينوهم لانهم شرفاء ويعملون في الهجير الحار .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        izaldeen

        يا مبارك البلال التاس كلها اصابها اليأس من هذا الصفر الدائم وحتي المخلصين الذين ولدوا وتربوا في الهلال ما عندهم امل لي قدام….الشيوخ اصابهم السكري والضغط من كثرة الاحزان والندم …الجفاف والتصحر برحل الناس و بكتل السعية ،الرحيل اخير من المكابرة…النهاية معروفة السفاية بتدفنهم الا يطلعوهم ناس الآثار بعد مئات السنين ويقولوا “هنا كانت مقبرة جماعية للمنتحرين مكابرة للظروف الطبيعية”.
        تحياتي لك وبحب مناكفاتك وبقرأ مقالاتك دائما .
        بحب وقوفك مع الضعفاء دائما والتعاطف معهم..
        يا ااا الله …دا ما السبب الخلاك هلالابي…عشان كدا!!!!
        ليك حق يا ود البلال يا عظيم….

        الرد
      2. 2
        ودالطاهر

        انت عارف ياودالبلال اجمل حاجة عملها الوالي نزع مننا العصبية بقينا نشجع هلال ومريخ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *