زواج سوداناس

الراقصة نجوى فؤاد: لا علاقة للرقص بانتهاك حرمة شهر رمضان



شارك الموضوع :

أكدت الفنانة الاستعراضية والراقصة الشهيرة نجوى فؤاد أن الفن الهادف والمحترم يصلح للعرض في شهر رمضان، موضحة أن الرقص الذي يقدم ضمن السياق الدرامي لا علاقة له بانتهاك حرمة الشهر الكريم.وتابعت نجوى، دور الراقصة في شهر رمضان لا يتوقف على صاحبة الدور، سواء كانت مطربة أم ممثلة أو حتى كومبارس، ولكن أهمية الدور أنه يأتي مع سياق العمل، مشيرة إلى أن الدور لو كان مكتوباً دون ابتذال وبشكل يلائم طريقة أداء الممثلة في العمل، والهدف منه هو السياق الدرامي، فالنجاح مضمون.

وحمّلت الفنانة المصرية، مسؤولية الصورة السيئة للدور، لظهور راقصة في مسلسلات رمضانية دون أداء تمثيلي للقائمين على العمل، مشيرة إلى أنه لو لم يكن هناك داعٍ لظهورها فلا يجب أن تظهر، لأن الدراما التلفزيونية تدخل جميع المنازل.

وأوضحت فؤاد، أنها اعتذرت عن الظهور في دراما رمضان المقبل، لأن الأعمال التي عرضت عليها لا تتناسب مع تاريخها الفني والاستعراضي، لكنها أكدت في الوقت ذاته أنها تحضر لفيلم سينمائي جديد تعكف على قراءته حالياً، وعندما تأخذ قرارها ستوقع عقود التنفيذ.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كمبال

        (المفتيه) الشيخة نجوى ، بارك الله فيك

        الرد
      2. 2
        أب جنقة

        لا يا شيخه .. هو فيه رقص محترم و رقص … هزي يا هليفة هزي يا شيخه .

        الرد
      3. 3
        خلوها مستوره

        اخر الزمان يتكلم الريوضبه (لو الكلمه ماصحيحه الرجاء التصحيح )العاهرة بتتكلم عن الدين هذا زمانك يامهازل فامرحى المصريين ديل مالم مسخنين كده بقينا نسمع حاجات قريبه من بلد الازهر الشريف

        الرد
      4. 4
        خلوها مستوره

        الرويبضه

        الرد
      5. 5
        محمد الرشيد

        لا يجوز الفتوى لحليق اللحية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *