زواج سوداناس

رئيس تحرير صحيفة بالخرطوم: بـسبب “شفّع الروضة وشفّع الحوادث” ..صحيفة “المجهر” تتصدر المكتبات بأعلى رقم مطبوع



شارك الموضوع :

بعد أن صادرت السلطات الامنية في السودان حوالي 9 صحف بعد طباعتها يوم الإثنين..ولم يعرف بعد أسباب مصادرة الصحف المذكورة من قبل السلطات الأمنية ،إلا أن مجتمع الصحفيين خمن سبب المصادرة بعنوان الخبر :-
(ناشطة: تحرش جنسي وحالات اغتصاب داخل عربات ترحيل الطلاب).

ونتيجة للشهرة الواسعة التي حظي بها الصحفي الهندي عز الدين وصحيفته من رواد مواقع التواصل ومقالاته المتتالية في موضوع شارع الحوادث وتفرعاته الجديدة “سارة منصور” حققت صحيفة المجهر السياسي قفزة هائلة في التوزيع عكس ما توقعته حملات المقاطعة التي دعا لها عدد من النشطاء، بالإضافة لخلو المكتبات يوم الإثنين من 9 صحف بسبب المصادرة.

وقال رئيس تحرير صحيفة حكايات الأستاذ وجدي الكردي بحسب رصد موقع”النيلين” ..(بـ “شفّع الروضة وشفّع الحوادث”، ونظرية “الازاحة الفيزيائية”..
المجهر تتصدر المكتبات بأعلى رقم مطبوع).

وقال وجدي الكردي أن مزاجية السودانيين قريبة من النكتة المشهورة ،،(إمام المسجد عندما حذر المصلين من تناول الخمور وبالتحديد خمور ست العرقي التي سكنت حديثاً في الحي،، فعرف الناس بخبر ست العرقي من الإمام فارتفعت مبيعاتها).

ولأول مرة في السودان تباع صحيفة في السوق الأسود، حيث بيعت الصحيفة يوم الأحد في السوق السوداء عن طريق الباعة المتجولين بعد أن نفدت من المكتبات في الصباح الباكر، وبحسب رصد موقع النيلين بيعت النسخة يوم الأحد بمبلغ 5 جنيهات بينما سعرها الرسمي حوالي جنيهين.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سودانية زمان

        الفضل يرجع في المقام الاول لجريدة النيلين الالكترونية ومعلقي النيلين هم من ساهموا في“المجهر” تتصدر المكتبات بأعلى رقم مطبوع ؟لانو مافي زول بيعرف شئ عن جريدة المجهر الالكترونية او الورقية حتي او الهندي ذاتو ؟فكتر خير ناس النيلين ومعلقي النيلين الكثيرين الذين يتناقلوا الاخبار عبر الاسفار الذين ساهموا في نجاح صحيفة الهندي وهو بهم ناكر للجميل؟ولو الهندي طلع لينا من النيلين اكيد لن يسمع احد عنه شئ ولن تتصدر صحيفته الصحف ابدا

        الرد
      2. 2
        قول الحق

        نريد ان نسخر هذة الشهر فى دعم شباب شارع الحوادث . ففى نظرى ان الله اراد لهم الشهر هذة لصدق نواياهم وان لهم فترة من الزمان يعملون فى سرية وتجرد وبموارد محدودة . هلا دعمناهم ولو بالافكار . مطروح للنقاش

        الرد
      3. 3
        رماااادي

        معتصم السر هل ينال راتبا من الهندي ؟؟
        كل يوم يريد أن يوهمنا بنمو مبيعات صحيفة الهندي !!

        موقع النيلين الذي كان يتصدر قائمة المواقع السودانية انحدر للمركز الثاني وسيواصل السقوط إن لم يتم إصلاح هذه المشكلة فمعظم الكتابات اصبحت مدفوعة القيمة ولا تخلو من غرض ..

        الرد
      4. 4
        abraa

        سودانية زمان .. كلامك عين العقل ولا غبار عليه .

        الرد
      5. 5
        ali

        جريدة حكايات دى بتاعت شنو

        الرد
      6. 6
        ali

        عرقى شنو يا كردى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *