زواج سوداناس

ولاية الخرطوم: مراجعة شاملة للاعمال المستمرة لمقابلة الخريف وتجهيز أكثر من الف طلمبة



شارك الموضوع :

عقد د. عبدالرحمن احمد الخضر والى ولاية الخرطوم إجتماعاً موسعاً يوم الإثنين مع وزارة البنى التحتيه والمواصلات ومديرو فروع الوزارة على مستوى المحليات .
وتم خلال الاجتماع مراجعة سير تنفيذ الاعمال المستمرة للخطة الاستراتيجية طويلة الامد والعمل السنوى لتصريف مياه الامطار .

وإستمع الاجتماع الى تقارير من الغرفة المركزية لطوارئ الخريف والاعمال التى تمت حتى الآن حيث تم تجهيز أكثر من الف طلمبة شفط متحركة بالاضافة الى مراجعة جميع الطلمبات عند مصبات المصارف والخيران عند النيل .

كما جرى عمل واسع لتعزيز الجسور الواقية من السيول والفيضانات ومراجعة كل التروس عند أعالى مناطق الخيران على مستوى كل المحليات .
كما إستمع الاجتماع الى أعمال تطهير ونظافة المصارف الرئيسية والمتوسطة والصغيرة فى كل محلية من محليات الولاية وتوريد المواسير الخرصانية لإقامة العبارات عند المصارف .

ووجه الاجتماع المحليات بترحيل أنقاض المصارف أولا بأول كما تقرر تكوين غرفة للتدخل السريع مجهزة بكل الاحتياجات وذلك لمواجهة اى طوارئ يحدث خلال فترة الخريف ومعالجتها بالسرعة المطلوبة .
كما وجه الاجتماع الشركات العاملة فى مرافق تصريف مياه الخريف بإكمال أعمالها على وجه السرعة.

الخرطوم 25-5-2015م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljzeera

        برضه ومع ذلك ورغم ذلك وبالتأكيد سوف تغرق الخرطوم من أول “رشة” مطرة وكأن الخريف يأتي فجأةً وسوف ترون وهذه السنة سوف يكون الخريف أقوي وأشد وهطول الأمطار سيكون أكثر وإغزر من العام الماضي ” لتغير المناخ ” .. ده كله كلام للإعلام وتخدير ليس إلا …. وعلى كل مواطن أن يعمل حسابه ويؤمن بيته من السيول والأمطار …

        الرد
      2. 2
        الصادق

        والغريب في الامر يا ود الجزيره انو عاملين وزاره للبنى التحتيه

        ووالله البلد ما فيها اي بنى تحتيه لاي حاجه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *