زواج سوداناس

قوى نداء السودان تدشن برنامجها «لا للحرب» وتتوقع اعلان الثورية وقف اطلاق النار خلال ايام



شارك الموضوع :

توقعت قوى نداء السودان اعلان الجبهة الثورية السودانية وقف اطلاق النار من جانبها خلال الايام القادمة.
وقال الاستاذ ابوبكر يوسف الناطق الرسمي للمعارضة في تصريح صحفي ان قوى النداء ستدشن اليوم عبر مؤتمر صحفي تعقده بالمركز العام للحزب الشيوعي بالخرطوم برنامج لا للحرب وأوضح يوسف لأخبار اليوم ان الجبهة الثورية تتجه لوقف اطلاق النار خلال الفترة القادمة ايذاناً بتبني برنامج نداء السودان لاعادة الديمقراطية وتحقيق السلام العادل. ومن المقرر ان يخاطب التدشين الاستاذ فاروق ابوعيسيى رئيس الهيئة العامة لقوى الاجماع وآخرين من قيادات نداء السودان.

صحيفة أخبار اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        mutsim mohammed

        احى ياالدعم السريع لو كنا عارفين الكلام ده كان جيبنا ليكم الدعم السريع ده من زمان

        الرد
      2. 2
        wadaljzeera

        أتفه خلق الله على الأرض .. شيوعيين وعلمانيين ملحدين يريدون أن يحكموا السودان .. أشك أن بهؤلاء عقل أو يجهلون الشخصية السودانية ويخيل إليهم أن السودانيين سوف يقبلون بأن يحكمهم هؤلاء الشيوعيين الملحدين .. الناس دي مجانين واللا شنو ؟ ماعندهم عقل …. إلا في حالة واحدة السودان ده يعدم الراجل الواحد وعلى جثة آخر إمرأة أو طفل …. قال شيوعيين وبعثيين وعواليق … امشوا شوفوا ليكم شغلة أقضوها وإلا في الأحلام وحكم السودان لحسة كوع ليكم ورؤية حلمة أذن …

        الرد
      3. 3
        الصادق

        هذا أفضل قرار تتخذه الجبهة الشعبية والمعارضة نتفق معكم على تغيير النظام ونختلف معكم على الوسيلة الحرب لم تجدي ولن تجدي وتجعل الكثير من أبناء السودان يباعدون الخطى عنكم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *