زواج سوداناس

غياب يثير كثير من الجدل لنجم المريخ عن تدريبات المنتخب الوطني



شارك الموضوع :

أثار غياب جوكر فريق المريخ علاء الدين يوسف عن تدريبات منتخب السودان الأول لكرة القدم والتي يجريها هذه الأيام إستعدادا لتصفيات كأس الامم الأفريقية 2017 بالجابون تساؤلات كبيرة.. حيث لم ينضم اللاعب للتدريبات ضمن زملاءه من لاعبي المريخ الذي شاركوا منذ أمس الأحد في التدريبات ضمن بقية المجموعة الأخرى من لاعبي الأندية والذين سبقوهم بأسبوع.

ولا يعرف الجهاز الفني للمنتخب الذي يقوده المدرب مازدا ولا حتى المسؤول الإداري المكلف بالإشراف على المنتخب من قبل مجلس إدارة الإتحاد السوداني سبباً وراء غياب اللاعب عن تدريبات المنتخب.

ويعتبر اللاعب علاء الدين أفضل لاعب سوداني بالدور الأول من المووسم الحال حيث اجاد اللعب لفرقه المريخ في الوسط المدافع وقلب الدفاع وتسبب في تثبيت أداء وإنتصارات الفريق الأحمر أفريقياً حتى قاده لمرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا.

كان علاء الدين يوسف قد ذكر في حوار أجره معه صحيفة رياضية سودانية قبل نحو شهرين قد ذكر أنه لا ينوي العودة للمنتتخب ما يعني أنه ربما إعتزل اللعب الدولي ضمنيا.

ومن ناحية آخرى ، خاض منتخب صقور الجديان السوداني حصة تدريبية جديدة بحور كبر من اللاعبين, ولكن تغيب عنه المهاجم عنكبة المعار من المريخ لفريق هلال الأبيض, وقد إتضح أنه سافر إلى العاصمة المصريةالقاهرة بسبب إلتهاب حاد قرر طبيب المنتخب بموجبه تسفيره إلى القاهرة لتلقي العلاج هناك, ثم الإنضمام إلى بعثة المنتخب في طريقها إلى معسكر تونس.

كما تغيب بكري المدينة بإذن من إدارة المنتخب وجهازه الفني بسبب سفره لأداء مناسك العمرة.

وقرر المدير الفني لمنتخب السودان مازدا تغيير مواعيد التدريبات لتجرى في الخامسة والنصف مساء بدلا عن الثامنة مساء وذلك بداية من تدريب يووم غد الثلاثاء.

يذكر أن منتخب السودان بدأ إعداده يوم 16 مايو الجاري وذلك إستعدادا لمباراته الأولى بالمجموعة الثانية بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 سيراليون بالخرطوم.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *