زواج سوداناس

إكتشف بنفسك إذا كانت شركة الإتصال التي تستعملها تسرق منك الأنترنت !



شارك الموضوع :

في هذه التدوينة سآخدك إلى تطبيق ويب جديد هذه المرة يكشف لك مكر شركات الإتصال والتي تقوم بالتحكم في سرعة الانترنت وسرقته منك .

التطبيق يدعى The Internet Health Test وتم تطويره من اجل كشف ما إذا كانت شركة الإتصال التي تعمل بها تقوم بسرقة سرعة الانترنت منك والتحكم به في ولوجك لبعض المواقع او البرامج . فلا تعتقد انك عندما تشترك ب 20 ميغا او 4 ميغا انها كلها لك ! فالشركة تبقى قادرة على التحكم في السرعة وتجعل مواقع تتصفح بسرعة اكثر من اخرى وكذلك البرامج .

على العموم تطبيق The Internet Health Test يعمل بكونه يقوم بفحص سرعة شركة الإتصال التي تستخدمها عن طريق القيام بمجموعة من الفحوصات للشبكة ويقارنها بنتائج مستعملين آخرين قريبون منك . حيث يجب ان يكون معدل سرعة الانترنت في التحميل متسق (منتظم) مع سرعة الرفع ، في حالة العكس فإن شركة الإتصال التي تستعملها تقوم بسرقة سرعة الإتصال منك بخنقه .

فمثلا تجدون في الصورة أعلاه ان نفس سرعة التحميل هو سرعة الرفع ولايوجد اي إختلاف . لو كان الرقم الاول اكثر من الثاني او الاخير اكثر من الاول فهذا يعني انك تتعرض لخنق السرعةوسرقته منك

بهذه الطريقة البسيطة فقط يمكنك معرفة ما إذا كانت الشركة صادقة معك او انها تتلاعب بك ، غير ذلك فبالرغم من ان التطبيق لم يصدر إلا حديثا إلا انه لقي شهرة واسعة على الانترنت. طبعا يكفي ان تنقر على Start THE TEST باللون الاخضر بعد الدخول لموقع البرنامج.

(المحترف)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *