زواج سوداناس

مازدا يستبعد علاء الدين يوسف عن قائمة السودان لمباراة سيراليون



شارك الموضوع :

إستبعد المدير الفني للمنتخب السوداني مازدا الثلاثاء، لاعب لاعب الوسط المدافع بفريق المريخ علاء الدين يوسف عن قائمة المنتخب السوداني، وذلك بسبب غيابه لثلاث تدريبات متتالية أداها المنتخب هذا الأسبوع، في وقت أكمل فيه منتخب السودان الثلاثاء مرحلة ثالثة من أعداده لمباريات المجموعة الأفريقية الثامنة المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا بالجابون 2017، والتي يستهل مبارياتها بمواجهة سيراليون منتصف حزيران/يونيو المقبل بالخرطوم.

وأبدى اللمدير اللفني مازدا تفاؤلا كبيرا بتنفيذ المرحلة الثالثة للمنتخب خلال معسكر خارجي بتونس بداية من يوم 31 ايار/مايو الحالي.

تدريب الثلاثاء جرى بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم، بحضور 23 لاعبا ما عدا علاء الدين يوسف لاعب وسط المريخ، وإستغرقت الحصة التدريبية ساعة واحدة وسط درجة حرارة مرتفعة جدا، وقد ظهر في التدريب مدافعي المريخ أمير كمال ومصعب عمر، وسيؤدي المنتخب حصة تدريبية الخميس.

وقال مازدا بعد نهاية التدريب: “تأخرنا لظروف مالية عن السفر إلى تونس لتنفيذ المعسكر الخارجي، ولكن اليوم لاحت بشريات لإمكانية تتنفيذ معسكر تونس، والذي خلاله سوف نواججه فريقي الهلال والمريخ اللذان لديهما معسكر هناك أيضا كما سنواجه المنتخب الليبي وديا ييوم 4 أو 5 حزيران/يونيو المقبل، وللدينا تنسيق جيد وإتصالات مع مدرب الهلال بتونس، ونحن حقيقة نشيد بحضور وإنضباط اللاعبين خلال المرحلتين الأوليين من الإعداد، واليوم قدمنا للمنتخب الأولمبيي لاعبين من قائمتنا هما ولاء الدين مهاجم الأهلي مدني، ولاعب وسط الرابطة محمد جلال اللذين طلبهما الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي”.

وأضاف: “الآن إستبعدنا اللاعب علاء اللديين يوسف عن قائمة مباراة سيراليون لأنه إعتذر مرتين ولم يشارك في التدريب الثالث اليوم أسوة بلاعبي المريخ الذين إنتظموا في تدريباتنا هذا الاسبوع وبالتالي لن يحلق بإعداد المنتخب”.

وختم مازدا: “المرحلة الثالثة من الإعداد سوف تبدأ بتونس 31 مايو الجاري قد نرافق بعثة المريخ سويييا أو قد نسبقها إلى تونس”.

يذكر أن إعداد السودان لمباراته الأولى بتصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون يوم 16 ايار/مايو الحالي.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        خال أماسى

        بالله اختشى اعتذر كيف يعتذر وين اتحادنا الهمام العاقب اليافع وليد الشعلة لانو ما رافق الفريق وبسبب النادى

        فريق يقودو مازدا واسماعين وع راسو اسامة ومجدى ومختصم جلا منو منتخب الشباب بس حتى يفكنا الله من مازدا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *