زواج سوداناس

توقيف (10) متهمين أثناء مشاهدتهم أفلاماً إباحية



شارك الموضوع :

ألقت السلطات المختصة القبض على (10) أشخاص أثناء مشاهدتهم أفلاماً إباحية بأحد أندية المشاهدة بجنوب الخرطوم .
ودونت السلطات المختصة بلاغاً بمواد الافعال الفاضحة من القانون الجنائي في مواجهة المتهمين العشرة .
وبحسب التحريات الأولية تشير تفاصيل البلاغ إلى أن السلطات المختصة وردت إليها معلومة تفيد بأن نادي المشاهدة محل البلاغ يقوم بعرض أفلام فاضحة ، حينها هرعت السلطات إلى النادي وقامت بمراقبته وبالفعل وجدت المتهمين يشاهدون تلك الأفلام وبحوزتهم كريستال خمر بلدي ليقبض عليهم جميعاً ودونت في مواجهتهم بلاغات بذلك .

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljzeera

        أكلهم وشرابهم بكلف كم ؟ كان تدقوهم قبلهم وتكسروا الشاشة أو تصادروا الأجهزة وتكسروا النادي وعدته وتمشوا ومرة أخري لن يكررها أي نادي مشاهدة …. ناس جنوب الخرطوم ديل نوعهم شنو ومن أين ؟ كل البلاوي والجرائم من جنوب الخرطوم ودار السلام والحاج يوسف …

        الرد
      2. 2
        سوداني

        ناس جنوب الخرطوم ديل من السودان ماهي جرائمهم ؟ الخمور البلدية مشاهدة افلام اباحية ؟!! وناس وسط الخرطوم مقاراعة الخمر المستورد واصطحاب الفاتنات ؟!! ناس دار السلام والحاج يوسف جرائمهم لا تتعدي 200 متر مربع ؟!! اما ناس وسط الخرطوم فجرائمهم تتعدي السودان كله فساد بمعني الكلمة ( متاجرة بارواح العباد رشوة و اختلاس و محاباة….. الخ ) انت يا ود الجزيرة حددت منطقتين ؟ هل كل البلاوي من هاتين المنطقتين … بينما السالب في كل مكان من الخرطوم …. مع دعواتي بالهداية للجميع و الله المستعان …….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *