زواج سوداناس

انشيلوتي يبقي الباب مفتوحاً أمام عودته إلى ميلان



شارك الموضوع :

أعلن المدير المفوض في أي سي ميلان الايطالي لكرة القدم ادريانو غالياني أن النادي يسعى إلى إقناع المدرب كارلو انشيلوتي المقال من ريال مدريد الاسباني بالعودة إلى تدريب فريقه وينتظر منه رداً على ذلك في 3 حزيران/ يونيو المقبل. وقال غالياني في تصريح أدلى به أمام صحافيين ايطاليين بعد لقائه مع انشيلوتي في أحد فنادق مدريد اليوم الخميس (28 مايو/ أيار 2015): “الرد النهائي سيكون الأربعاء المقبل في 3 حزيران/ يونيو”.

من جانبه، صرح انشيلوتي بالقول: “الأربعاء المقبل اتخذ قراري”، مضيفاً أنه “كان متوافقاً جداً مع غالياني”، وأجاب بكلمة “سنرى” عن سؤال حول إعلانه السابق أنه سيبقى عاماً في إجازة.

وأكد غالياني أن “انشيلوتي يريد التوقف عن العمل لمدة سنة ونحن نأمل بإقناعه في العدول عن ذلك والموافقة على العودة إلى ميلان، وقد قال لي إن فرصة العودة هي بنسبة 50 في المئة”. وسبق لانشيلوتي أن درب ميلان من 2001 إلى 2009، وأحرز معه بطولة الدوري عام 2004 ودوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007.

يُذكر أن سيلفيو برلسكوني، رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، كان قد شكك في إمكانية عودة كارلو انشيلوتي لتدريب فريقه بعد رحيله عن ريال مدريد الأسباني. وقال برلسكوني لمحطة “راديو كابيتال” الثلاثاء الماضي تعقيباً على رحيل انشيلوتي عن تدريب ريال مدريد “الآن انشيلوتي يرغب في الحصول على مزيد من الراحة، ليس من السهل أن تكون مدرباً لنادي كبير مثل الريال”.

DW

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *