زواج سوداناس

والي الخرطوم: أعمال كبيرة تمت هذا العام لحماية الولاية من السيول



شارك الموضوع :

أعلن د. عبدالرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم أن هناك أعمالاً كبيرة تمت هذا العام لحماية الولاية من السيول القادمة من الناحيتين الشرقية والغربية ومع ذلك فإن الولاية تتحسب لأي طوارئ قد تحدث في الخريف وقال الوالي لدى مخاطبته اليوم مبادرة منظمة جانا الشبابية تحت مسمى ( لخدمة المجتمع كن مستعداً ) قال إن الولاية وفرت آليات معقولة ومواد للإيواء لجهاز الإنذار المبكر ليكون ذراع الولاية للتدخل السريع في حالات الطوارئ .

وإمتدح والي الخرطوم منظمة جانا التي إستطاعت أن تتجاوز الإنتماءات السياسية وتجمع الشباب تحت لواء واحد لخدمة المجتمع مشيراً الى أنها واحدة من أفضل مائة منظمة فاعلة بالولاية ودعا الوالي المنظمة الى زيادة عضويتها وتوزيع المهام بينهم وتوعية المجتمع بدوره تجاه معالجات الخريف.
هذا وكانت المنظمة قد طرحت مبادرة تتلخص أهدافها في مساعدة ولاية الخرطوم في قضايا الخريف وتصريف المياه والمساعدة في جعل الخرطوم عاصمة نظيفة من خلال حملة واسعة للتوعية وحث الناس على الإلتزام بالقوانين والضوابط .

وكان قد تحدث في اللقاء د. أحمد قاسم وزير البنى التحتية والمواصلات و د.عبدالمحمود النور وزير التربية والتعليم وطه عبدالله المعتمد برئاسة الولاية ومسئول تنسيق المنظمات.

الخرطوم 28-5-2015(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *