زواج سوداناس

زيادة وشيكة للعلاوات ترفع رواتب العاملين بالدولة 30%



شارك الموضوع :

كشف اتحاد عام نقابات عمال السودان، السبت، عن صدور قرار وشيك في غضون أيام، يقضي بصرف فروقات العلاوات والبدلات للعاملين بالدولة وفقاً لهيكلة أجور 2013م، بدلاً عن هيكلة 2004م، متوقعاً أن تزيد العلاوات الأجور بنسبة تصل 30%.
وقال نائب رئيس اتحاد نقابات عمال السودان، الجنيد محمد صالح، إن تعديل زيادة البدلات والعلاوات للعاملين في الدولة وفقاً لهيكلة الأجور للعام 2013م، سيسهم كثيراً في معالجة تدني الأجور.
وأضاف صالح، للمركز السوداني للخدمات الصحفية، أن العلاوات والبدلات ستتراوح بين 25% إلى 30%.
وشدّد على متابعة اتحاد العمال اللصيقة مع وزارة المالية والجهات ذات الصلة، بشأن تنفيذ هذه التعديلات التي تم الاتفاق عليها مؤخراً مع المالية.
وتوقّع صدور قرار تطبيق الزيادات المشار إليها خلال الأيام القليلة القادمة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        زول ساي

        اضبطو السوق علشان ما تروح شمار في مرقة ويشفطها التجار

        الرد
      2. 2
        دمسورة

        المشكلة ليست تدني اجور وانما تضخم اسعار، وعدم وجود انتاج حقيقي وبالتالي لاوجود لصادرات تضخ دولار للبلد، مافي حل غير اعادة المشاريع المنتجة لسابق عهدها ودعم الزراعة المطرية دعم حقيقي..
        بترول الجنوب خرج والجنوب اصبح دولة تانية فلا داعي للتباكي… الزراعة ثم الزراعة ثم الزراعة بشقيها الحيواني والنباتي غير كده مافي حل..

        الرد
      3. 3
        خلوها مستوره

        ثلاثين بالمائه كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره خلاص معظم الشعب السودانى دا مرتبو اقل من الف جنيه وكمان فرحانيين ياقلبى لاتحزن

        الرد
      4. 4
        تور الجر

        وماذا عن المعاشيين هؤلاء المجهولين الذين خدموا الوطن لعشرات السنين في كافة المواقع ويعيشون الآن على الكفاف اذ لا يتعدى معاشات بعضهم اربعمائية جنيه ومنهم اعداد هائلة من الذين تقاعدوا بالمعاش الاجباري بوظائف قيادية؟؟ فمنهم من كان وكيلا لوزارة أو مديراً عاماً لمصلحة أو سفيراً مثل الدولة ورئيسها في اكثر من دولة واليوم تجد بعضهم يركبون المواصلات العامة .. أين العدالة يا أهل الحل والعقد؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *