زواج سوداناس

التماس كرهبائى يتسبب فى حريق هائل بمستشفى السلاح الطبي



شارك الموضوع :

شب حريق هائل بمستشفى السلاح الطبي بأم درمان وأتلف (كيبل) قيمته (5) مليارات جنيه. ونقلت مصادر خاصة لـ(المجهر) أن الحريق اندلع بقسم الطب النفسي إثر التماس كهربائي حدث في الكيبل وأدى إلى اشتعاله سريعاً، الأمر الذي أحدث هلعاً بين المرضى والمرافقين وطاقم المستشفى، وقبل أن يمتد الحريق وتتسع رقعته حضرت قوات الدفاع المدني واحتوت النيران، وكشفت من خلال تحرياتها أن سبب الحريق التماس كهربائي.. ولم تقع خسائر في الأرواح.

 

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عباس احمد

        من المسؤل هل سوف يحاسب ؟ ما اظن لانو لو كان عارف انو سوف يحاسب ما فعل مثل الفعل من الاهمال لهذا الكيبل الذى قيمته 5 مليار خمسة مليار تضيع من اموال هذا الشعب الغلبان خافوا الله يالمسؤولين فى مسؤولياتكم لانكم ان لم تؤسئلوا اليوم سوف تسئلون غدا بين يدى الحاكم العادل الذى لايظلم عنده احد .

        الرد
      2. 2
        wadaljzeera

        أكيد بدلا من تركيب كيبل قوي يتحمل شدة التيار الكهربائي وقوته نتيجة للإستخدام الكثيف داخل المستشفي “الإنارة والأجهزة …. ” قام بتركيب كيبل ضعيف أو غير أصلي “صناعة أي كلام ” نرجو التحقيق والتأكد من مدى مطابقته للمواصفات وإذا وجد مخالف للمواصفات العالمية وغير ما هو متفق عليه مع المقاول يتم تغريم الشركة المركبة “المقاول” .. لكن ما أظن ده يحدث لأنه أكيد المقاول حا يكون شخصية متنفذة ولها علاقة قوية مع المتنفذين ولو ما كده ما كان وقع عليه العطاء .. واللا شنو …. كان الله في عون السودان مليارات تضيع في رمشة عين .. حسبنا الله ونعم الوكيل …..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *